دبي تنظم القمة الثالثة لرواد التواصل الاجتماعي العرب في ديسمبر

أخبار الإمارات
16 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دبي تنظم القمة الثالثة لرواد التواصل الاجتماعي العرب في ديسمبر

دبي تنظم القمة الثالثة لرواد التواصل الاجتماعي العرب - مجلة مال واعمال

ينظم “نادي دبي للصحافة” الدورة الثالثة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في 10 ديسمبر المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي، برعاية صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم”، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومشاركة نخبة من أبرز الخبراء والمختصين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية والعالم.

وأكدت “منى غانم المري”، رئيسة نادي دبي للصحافة، رئيسة اللجنة التنظيمية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، أن مناقشات القمة تهدف إلى مواكبة التأثير المتنامي لوسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، والذي لا يمكن اعتبار المنطقة العربية في معزل عنه، لاسيما في السنوات الخمس العشر الأخيرة التي شهدت انتشارا واسعا لمنصاته بين آلاف بل ملايين المستخدمين العرب.

وأوضحت أن القمة تهدف إلى التوصل إلى أفضل الصيغ لتوظيف الإيجابيات التي صاحبت هذا الانتشار الكبير، واكتشاف أفضل السبل للاستعانة بالمميزات التي تتيحها منصات التواصل، والانتفاع بها في إيجاد مساحة مؤثرة لحوار نافع وبناء بين مستخدميها في مختلف انحاء العالم العربي.

وأشارت “المري” إلى أن القمة تمثل ساحة نموذجية لمناقشة كيفية الاستفادة من الانتشار الواسع لمنصات التواصل بين مليارات المستخدمين على مستوى العالم، في التعريف بثقافتنا العربية وتراثنا الفكري والإبداعي الغني.

وتسعى قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب خلال نسختها الثالثة إلى تعزيز مكانتها كملتقى إقليمي وعالمي لمناقشة وتحليل الواقع الجديد الذي شكلته وسائل التواصل الاجتماعي، ومنصة فعالة لاستحداث وتطوير أفكار مبدعة تعزز التأثير الإيجابي لتلك الوسائل.

يذكر أن الدورة الثانية للقمة عقدت بمشاركة ما يزيد على 2500 من المهتمين والمتخصصين في التواصل الاجتماعي، وضمت أكثر 45 متحدثا من المؤثرين العرب والدوليين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم استعراض تجاربهم وخبراتهم من خلال مجموعة من الجلسات وورش العمل والحوارات، التي لاقت إقبالا وتفاعلا من الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.