دبي تمنح المتفانين في العمل شيكات للسعادة

أخبار الإمارات
3 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي تمنح المتفانين في العمل شيكات للسعادة
الموظف

​ابتكر بنك السعادة والإيجابية بمركز دبي للإحصاء، (الخميس 3 أغسطس 2017م)، منح موظفيه المتفانين والمخلصين في أعمالهم شيكات لا تعطيهم مقابلاً مالياً، ولكن تدخل نوعاً من السعادة على نفوسهم وأطلقت عليها اسم “شيكات السعادة”.

وتتضمن فكرة شيكات السعادة على إعطاء رؤساء الأقسام بالمركز خاصية تقديم إجازة، أو عدداً من الساعات تمكن الموظف من التأخر عن الحضور للعمل لقضاء وقت مع عائلته أو الجلوس في مكان عام قبل القدوم إلى مقر العمل، وتقدم هذه الشيكات للمجتهدين فقط ومَن يعطي جهداً إضافياً في العمل وفقاً لصحيفة (البيان) الإماراتية، .

بدوره، قال نائب المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء، الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية طارق الجناحي، إن هذه الفكرة بدأت قبل عدة شهور ولاقت صدى إيجابياً لدى الموظفين وخلقت بيئة من المنافسة الشريفة بينهم.

وأضاف أن المركز حقق مستويات عالمية في السعادة ووصلت نسبة السعادة بين موظفيه إلى 97.2%، مضيفاً أن الوقت ليس مجانياً ضمن ساعات العمل لكنه يتحول إلى مكافأة مبهجة لمن يعرف كيف يستغل وقته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.