دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للعقارات 2018

أخبار الإمارات
19 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للعقارات 2018
image

أعلنت فعاليات «دبي للأعمال»، المكتب الرسمي لتنظيم المؤتمرات في دبي، التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري، وبالشراكة مع معهد دبي العقاري، الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، فوز إمارة دبي باستضافة المؤتمر الدولي للعقارات في دورته الـ69 في عام 2018.

وتوقع بيان صدر عن المركز الإعلامي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أمس، أن يستقطب الحدث الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، ما يزيد على 1000 مشارك من الخبراء في قطاع العقارات، يمثلون أكثر من 60 دولة، لتبادل الآراء واسكتشاف «مستقبل المدن».

وأكد البيان أن الفوز باستضافة المؤتمر يعزز من مكانة دبي وسمعتها الراسخة، وجهة عالمية متنوعة لاستضافة فعاليات الأعمال، ويسهم في ترسيخ مكانتها وجهة جاذبة للاستثمارات، فضلاً عن تسليط الضوء على القطاع العقاري المحلي الذي يتسم بالتطور المستمر والإبداع، والإجراءات التنظيمية المناسبة.

وقال المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن، إنّ الفوز باستضافة هذا الحدث البارز هو بمثابة شهادة على الإنجازات المهمة التي حققها سوق العقارات في دبي خلال السنوات الأخيرة، كما يبرهن على الجهود المتواصلة التي تبذلها الحكومة لتعزيز وبناء بيئة أعمال قوية تهدف إلى ترسيخ صورة مشرقة في أنحاء العالم.

وأضاف أن المؤتمر الدولي للعقارات لعام 2018 سيسهم في تعزيز اقتصاد دبي من خلال استضافة السياح، سواء للأعمال أو للترفيه، وجذب الاستثمارات من المنطقة والعالم، ما يحقق مستوى أعلى من الزخم لسوق العقارات في دبي، كما يدعم «خطة دبي 2021»، التي تهدف إلى بناء مدينة ذكية ومستدامة تحظى ببنية تحتية قوية تتواكب مع الحياة العصرية، وازدهار الإمارة في السنوات المقبلة.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، عصام كاظم، إن اختيار دبي لاستضافة حدث عالمي مثل المؤتمر الدولي للعقارات، لتكون بذلك أول مدينة في الشرق الأوسط تحقق هذا الإنجاز، يعكس مكانة الدولة المشهود لها بالكفاءة والمقدرة على استضافة الفعاليات والأحداث الكبرى، فضلاً عن كونها جهة جاذبة للاستثمارات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.