دبي تفتتح أول متجر للروبوتات في العالم .

أخبار الإمارات
10 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي تفتتح أول متجر للروبوتات في العالم .

روبوتشهدت مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة إفتتاح أول متجر للإبتكارات والروبوتات وذلك في “فيستيفال سيتي” , وسيتيح هذا المتجر الفريد من نوعه لزبائنه شراء الروبوتات المفضلة لديهم بالإضافة إلى متابعة كل ما هو جديد في عالم الروبوتات .
يذكر أن افتتاح ذلك المتجر يعتبر امتداداً لما تسعى إليه مدينة دبي من تقديم المساعدات للمبتكرين والمخترعين لتقديم ابتكاراتهم واختراعاتهم إلى السوق .
ويضم المتجر أكثر من 100 روبوت إضافة إلى عدداً من المنتجات المبتكرة والعلامات التجارية العالمية المتخصصة في الابتكارات والروبوتات .
وسيقدم المتجر كذلك خدمات أخرى إلى رواده وزبائنه تتمثل في مجموعة من ورشات العمل والتدريب العملي لهم من خلال التفاعل مع الروبوتات ليتمكنوا من معرفة المزيد عن وظائفهم وخصائصهم قبل اتخاذ قرارهم بالشراء .
ومن جانبه أدلى العضو المنتدب للمتجر سيزار أبو غزالة أن الروبوتات والمنتجات الخاصة في المتجر مناسبة لكلاً من البالغين والأطفال , وأضاف أننا فخورون بأننا أول من يقدم الروبوتات التي تتناسب مع مجموعة متنوعة سواء في القطاع التعليمي أو الترفيهي .
وقال رامي قباني المدير العام للمتجر: لقد قررنا أن نفتتح أول متجر لنا في مدينة دبي , ومن المقرر التوسع وافتتاح متاجر أخرى في الولايات المتحدة ونيوزيلندا لإيماننا بأن سكان الإمارات ومنطقة الخليج العربي يسعون وراء المنتجات التكنولوجية وعلى رأسها الروبوتات المتطورة , مؤكداً أنه بعد 5 سنوات من الآن سيتم أداء كل شئ بواسطة الروبوتات .222
والمتجر يعرض منتجاته بأسعار معقولة تبدأ من 700 درهم , وعبر أحد الزوار عن إعجابه بالروبوتات وأنها تبدو حقيقية من حيث الحركة والتفاعل .
وكان الطلب على الروبوت الصناعي قد سجل قفزة لافتة للنظر في العام الماضي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.