دبي تشهد إطلاق جائزة السعادة في مكان العمل

أخبار الإمارات
27 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دبي تشهد إطلاق جائزة السعادة في مكان العمل
170220103356PXAJ

أعلنت «سستينابل مايندز»، المنظمة المعنية بالاستدامة واستراتيجيات المسؤولية المؤسسية ومقرها دبي، عن إطلاق جائزة «السعادة في مكان العمل»، الأولى من نوعها في المنطقة، بالتعاون مع «فوربس ميدل إيست».

وتنسجم هذه الخطوة مع أهداف أجندة السعادة في الإمارات، والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله.

وتهدف جائزة «السعادة في مكان العمل» لتقييم مستويات السعادة الموجودة في الشركات والمؤسسات العاملة في المنطقة، وتأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الطموحة، الرامية لجعل الإمارات من أسعد دول العالم.

ابتكار

وصرحت نورة محمد، الشريك المؤسس لمنظمة «سستينابل مايندز»: «تم إطلاق جائزة السعادة في مكان العمل، والتي تعتبر المبادرة الأولى من نوعها في الإمارات والمنطقة، في شهر يوليو 2017 لتكريم المؤسسات في القطاعين العام والخاص، والتي تنتهج فكراً مبتكراً واستشرافياً وتسعى للتميز عن الآخرين من خلال وضع الموظفين في صميم اهتمامها».
وتضم لجنة التحكيم قائمة مميزة من الحكام البارزين الذين سيعملون على تقييم المؤسسات المشاركة ضمن خمس فئات مختلفة هي: «أفضل برنامج للرعاية الصحية في مكان العمل»، و«أفضل برنامج لرفاهية العمال».

إضافة إلى «أفضل برنامج لإشراك ومشاورة الموظفين»، و«أفضل برنامج لتوازن العمل مع الحياة الشخصية»، و«أفضل برنامج لتحقيق الاستدامة البيئية في مكان العمل».وعلاوة على ذلك، ستقوم هيئة التحكيم باختيار «أكثر أماكن العمل سعادة».

وتشتمل لجنة التحكيم على أكاديميين واستشاريين وخبراء يتمتعون بخبرات واسعة في ما يتعلق بدمج الاستدامة في مكان العمل. ومن بين أعضاء اللجنة الدكتور سامدو تشيتري، أستاذ زائر بمعهد التكنولوجيا الهندي بكارابور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.