دبي تستضيف مؤتمر «المفاتيح الذهبية» 10 ابريل

أخبار الإمارات
31 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي تستضيف مؤتمر «المفاتيح الذهبية» 10 ابريل
900x450_uploads,2016,03,31,54604f9e3e

تستضيف دبي خلال الفترة من 10 إلى 15 أبريل فعاليات المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي لمنظمة المفاتيح الذهبية الخاص بمسؤولي استعلامات الفنادق، ويقام الحدث في جيه دبليو ماريوت ماركيز أطول فندق في العالم. ويمثل المؤتمر أضخم تجمع لمسؤولي استعلامات الفنادق على مستوى العالم..

حيث ستستقبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي لأول مرة، أكثر من 750 من مسؤولي استعلامات الفنادق الذين سيتوافدون من جميع أنحاء العالم على دبي لحضور المؤتمر الذي يقام تحت شعار »المستقبل هنا«.

حشد من الخبراء

وقال إبراهيم ياقوت، المدير التنفيذي لقسم الدعم المؤسسي في سياحة دبي: ندرك أن لموظفي الاستعلامات تأثيراً كبيراً على السياح الذين يتواصلون معهم ودوراً مؤثراً في صناعة السياحة في دبي، ومن هنا فإننا نشعر بالفخر لاستضافة هذا الحشد المتميز من الخبراء في مجال استعلامات الفنادق في المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي لمسؤولي الاستعلامات هذا العام. وبالإضافة إلى حضور فعاليات المؤتمر.

وسيسعدنا توفير فرصة الاستمتاع بتجربة سياحة متميزة لضيوفنا في دبي، بوصفها مركزاً سياحياً مزدهراً يجب أن يتعرفوا على أهم ملامحه وقدراته، حيث نجحت دبي في المزج بين الطابع العالمي والثقافة العربية الإماراتية الأصيلة بطريقة فعالة وفريدة، جعلتها واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم».

وأضاف إننا نقدّر التزام منظمة المفاتيح الذهبية بالحفاظ على أعلى معايير الخدمة لضمان تحقيق رضا الضيوف، ونحن على يقين أن هذا المؤتمر سيساهم في تعزيز خدمات الضيافة، كما يعتبر فرصة لترسيخ مكانة دبي على خارطة السياحة العالمية«.

توجهات مستقبلية

ويشارك الحضور في جلسات المؤتمر التي ستتطرق إلى أهم التوجهات الحالية والمستقبلية في هذه الصناعة، إلى جانب التحديات والفرص العالمية التي تواجه مهنة الاستعلامات.

وفي الحفل الختامي الذي سيقام في فندق أتلانتيس النخلة، وستقوم »سياحة دبي« بإعلان الفائزين بجائزة أفضل موظف استعلامات في الإمارات لهذا العام وجائزة آندي بونغكو التي تمنح لتكريم الأعضاء الصغار في الاتحاد وتشجيعهم على المشاركة في شبكة اتحاد المفاتيح الذهبية العالمية.

معالم

وستتاح للمشاركين خلال زيارتهم فرصة الاستمتاع بأفضل ما تتمتع به دبي من مزايا وعروض ومعالم سياحية، مثل فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز، الذي يعد أطول فندق في العالم، وتجربة تفاعلية مع الصقور في رويال شاهين، وجولة تسوق، ورحلة سفاري صحراوية، بالإضافة إلى رحلة برية ومائية لمشاهدة مختلف معالم المدينة.

ومن جانبه، قال آبي سام، رئيس منظمة المفاتيح الذهبية في الإمارات: إنها فترة مهمة جداً بالنسبة لمجتمعنا، يتوجب علينا التعامل معها بكل مرونة وابتكار، حتى نتمكن من الاستمرار في النمو ومواجهة المتغيرات، وذلك لأن السياحة صناعة عالمية مترابطة تتأثر بالمتغيرات التي تطرأ على المستويات المحلية والعالمية، ولذلك يتوجب علينا الحفاظ على حافزنا وطاقتنا الإيجابية.

معايير

تهدف منظمة المفاتيح الذهبية إلى ترسيخ أعلى المعايير المهنية والأخلاقية بين العاملين في قطاع استعلامات الفنادق حول العالم الذين يقدمون النصح والتوجيه لملايين الضيوف والنزلاء، ويعد أعضاؤها العاملون في استعلامات الفنادق، خبراء ورمزاً لتميز الخدمات، ويشتهرون بشعار المفتاحين المتقاطعين على سترات زيهم الرسمي. وتتبع جمعية المفاتيح الذهبية في الإمارات المنظمة العالمية، وتجمع في عضويتها العاملين في مجال الاستعلامات في فنادق الإمارات ودول الخليج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.