دبي تستضيف”المؤتمر الدولي للعقارات 2018″

أخبار الإمارات
19 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي تستضيف”المؤتمر الدولي للعقارات 2018″
917

فازت إمارة دبي باستضافة “المؤتمر الدولي للعقارات 2018” في دورته /69/ بتنظيم من الاتحاد العقاري الدولي وبالشراكة مع معهد دبي العقاري الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك بدبي.
وأعلنت “فعاليات دبي للأعمال” ـ المكتب الرسمي لتنظيم المؤتمرات في دبي التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري “دبي للسياحة” ـ اليوم أنه من المتوقع أن يستقطب هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ما يزيد على /1000/ مشارك من الخبراء في قطاع العقارات يمثلون نحو /60/ دولة لتبادل الآراء واسكتشاف “مستقبل المدن”.
وذكر بيان صدر عن “فعاليات دبي للأعمال” أمس السبت أن الفوز باستضافة المؤتمر جاء نتيجة جهود “فعاليات دبي للأعمال” ومعهد دبي العقاري وبدعم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وغيرهم من الشركاء المحليين وهو ما يعزز من مكانة دبي وسمعتها الراسخة كوجهة عالمية متنوعة لاستضافة فعاليات الأعمال.
وأكد أن هذا الفوز سيسهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة جاذبة للاستثمارات وتسليط الضوء على القطاع العقاري المحلي الذي يتسم بالتطور المستمر والإبداع والإجراءات التنظيمية المناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.