دبي تدخل «غينيس» بــ «اللحظات السعيدة»

2017-08-10T08:29:36+02:00
أخبار الإمارات
10 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي تدخل «غينيس» بــ «اللحظات السعيدة»
image (2)

شارك آلاف المواطنين والمقيمين والزوار في دولة الإمارات في تسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس لإنتاج أطول شريط صور في العالم.

ويبلغ طول شريط الصور الذي سُجل في «غينيس» أكثر من 1655 متراً (أي يتجاوز 1.5 كيلومتر)، وهو معروض حالياً في الردهة الرئيسة في «دبي فستيفال سيتي مول». وتشكل المبادرة جزءاً من الحملة التي نظمتها «بروكتر آند قامبل» مع «كارفور» الذي يتم تشغيله وإدارته من قبل «ماجد الفطيم».

وأتيحت الفرصة لعملاء «كارفور» في كل من «مول الإمارات» و«دبي فستيفال سيتي» في الفترة بين 30 يوليو الماضي وحتى التاسع من أغسطس الجاري، للمشاركة في تسجيل الرقم القياسي والدخول في موسوعة غينيس من خلال تقديم صورة لأسعد لحظات حياتهم، إذ قدم الجمهور المشارك أكثر من 10 آلاف و850 صورة.

وأكدت لجنة من مجموعة غينيس للأرقام القياسية، أمس، أن دبي سجلت الرقم القياسي من خلال شريط الصور المعروض في «دبي فستيفال سيتي» حتى 16 الجاري.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لدى «ماجد الفطيم للتجزئة»، ميغيل بوفيدانو: «سعداء بالانضمام إلى هذه الفعالية المجتمعية التي تحتفي باللحظات القيّمة؛ إذ نبذل جهوداً حثيثة من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وهذا الهدف عزز التعاون المشترك بين (كارفور) و(بروكتر آند قامبل) من أجل إطلاق هذه المبادرة».

من ناحيته، قال مدير موسوعة غينيس للأرقام القياسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، طلال عمر، إن «العائلة تقع في صلب اهتمامات موسوعة غينيس، ونفتخر بأن نشارك في هذه المبادرة الفريدة والخالدة التي تكشف الستار عن لحظات السعادة التي تتم مشاركتها مع العائلة والأحباب. إننا متحمسون دوماً لنقل التجارب الرسمية الرائعة لجمهورنا الرئيس، ولم نجد وسيلة أفضل من مبادرة (اللحظات الرائعة) لنقل التجربة المعبرة عن اللحظات السعيدة التي نتشاركها مع من نحب».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.