«دبي باركس» تُعيّن 744 موظفاً من الكفاءات الإماراتية

أخبار الإمارات
16 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«دبي باركس» تُعيّن 744 موظفاً من الكفاءات الإماراتية
image (1)

أعلنت «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر مدينة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، والمقرر افتتاحها في أكتوبر من العام الجاري، تعيينها 744 من الكفاءات الإماراتية، ضمن مبادرة التوطين التي أطلقتها الشركة، بهدف توفير 1000 فرصة عمل للكوادر الوطنية.

وأفادت «دبي باركس آند ريزورتس»، في بيان أمس، بأن هذا الإعلان يأتي عقب تسجيل «الشركة» مشاركة ناجحة في معرض «الإمارات للوظائف»، والتي أسفر عنها توقيع 147 عرضاً وظيفياً مع أبرز المواهب الوطنية، التي تمت مقابلتهم خلال المعرض.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«دبي باركس آند ريزورتس»، رائد كاجور النعيمي، إن «توظيف 744 من الكفاءات الإماراتية، يعد إنجازاً نفتخر به، وخطوة أساسية لتحقيق هدفنا، المتمثل بتوفير نحو 1000 فرصة وظيفية ملهمة للشباب الإماراتي»، مضيفاً: «نشهد حالياً فترة حيوية وأساسية في قطاع السياحة والترفيه، ونعي أهمية بناء جيل جديد من الكوادر الوطنية المؤهلة، لضمان نجاح وتطوير هذا القطاع». وكانت «دبي باركس آند ريزوترس» أطلقت، العام الماضي، مبادرة كبرى للتوطين تهدف إلى توفير أكثر من 1000 فرصة عمل للكفاءات الإماراتية.

وتضم المبادرة ثلاثة برامج رئيسة، هي: «فرصتي»، و«ساهم»، و«حلمي»، والتي تسعى الشركة من خلالها إلى توفير فرص وظيفية مميزة للإماراتيين، ضمن مختلف المستويات المهنيّة، بدءاً من الخريجين الجدد، ووصولاً إلى قادة المستقبل.

كما أطلقت «دبي باركس آند ريزورتس» العديد من الحملات الترويجية في جميع أنحاء الإمارات، فضلاً عن تنظيم أيام مفتوحة عدة للتوظيف، إضافة إلى المشاركة في أهم معارض التوظيف، وذلك لدعم وتشكيل ملامح مستقبل صناعة الترفيه والمتنزهات الترفيهية، والتعريف بفرص العمل المتوافرة للإماراتيين في هذا القطاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.