“دبي الملاحية” تشارك بمعرض ” دبي العالمي للقوارب 2018 “

معارض ومؤتمرات
11 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“دبي الملاحية” تشارك بمعرض ” دبي العالمي للقوارب 2018 “

777

تشارك “سلطة مدينة دبي الملاحية” بـ”معرض دبي العالمي للقوارب 2018″ خلال الفترة من 27 فبراير الجاري إلى 3 مارس المقبل بموقعه الجديد في “قناة دبي المائية” كجهة بحرية حكومية داعمة للمعرض لاستعراض آخر التطورات ذات الصلة بالابتكار البحري والتحول الذكي .

و قال عامر علي المدير التنفيذي في “سلطة مدينة دبي الملاحية” إن مشاركتنا مجددا في “معرض دبي العالمي للقوارب 2018” انطلاقا من إيماننا بدوره المحوري في ترسيخ ريادة إمارة دبي ودولة الإمارات وجهة عالمية الطراز على خارطة الملاحة الترفيهية .. وتتمحور مشاركتنا في الحدث المرتقب حول التحول الذكي و الابتكار البحري باعتبارهما الأساس المتين لدفع مسار استدامة التجمع البحري وصولا إلى قطاع بحري آمن ومستدام يتسم بالشمولية والتجدد والقدرة على ترجمة أهداف التنويع الاقتصادي استعدادا لمرحلة “اقتصاد ما بعد النفط “.

وأضاف إن مشاركة السلطة البحرية في الدورة السادسة والعشرين من الحدث الأكبر من نوعه في مجال الملاحة البحرية في منطقة الشرق الأوسط ستسلط الضوء على مبادراتها السباقة التي من شأنها دفع عجلة استدامة وتنافسية التجمع البحري المحلي استنادا إلى الابتكار انسجاما مع المساعي الرامية إلى بناء قطاع بحري متجدد وآمن ومستدام يعزز مكانة دبي كمنافس قوي للتجمعات البحرية الأكثر تنافسية في العالم.

وأشار إلى أن السلطة البحرية تعتزم تقديم محفظة متكاملة من خدمات الترخيص البحري ضمن جناح متخصص يمثل منصة موحدة لإتمام اختبارات الحصول على رخصة القيادة البحرية الإلزامية واستكمال إجراءات ترخيص الوسائل البحرية بأنواعها بسرعة وسهولة تامة.

و تشارك السلطة البحرية بمجموعة من التطبيقات والمنصات الإلكترونية الذكية والمبتكرة التي تمثل استكمالا حقيقيا لجهود السلطة البحرية الرامية إلى دعم مسيرة الإبتكار والتحول الذكي في إمارة دبي ومساهمة في شهر الإمارات للإبتكار لهذا العام وعلى رأس هذه التطبيقات كل من “المتعامل الذكي” و”الطقس البحري” و”معلومات دبي البحرية” و”بحر دبي” و”تجمع دبي البحري الإفتراضي” و”الاختبار الذكي” بالإضافة الى”الملاحة الذكية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.