«دبي المالي» يطلق تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية

13 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دبي المالي» يطلق تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية
170425095753ERER

أعلن سوق دبي المالي، إطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية في إطار استراتيجية «البورصة الذكية»، التي يطبقها السوق، والتي أسفرت عن العديد من الخدمات المبتكرة والذكية الموجهة لكل فئات المتعاملين من مستثمرين وشركات وساطة وشركات مدرجة، وغيرهم.

وأوضح السوق، في بيان، أن التطبيق يشتمل على مجموعة من الخدمات النوعية الجديدة، بما في ذلك متابعة تداولات وكشوف حسابات المستثمرين، فضلاً عن الاطلاع على رصيد بطاقة «آيفستر» لتوزيع الأرباح، إضافة إلى المشاركة في الاكتتابات العامة وحقوق الاكتتاب عبر منصة سوق دبي المالي للاكتتاب الإلكتروني eIPO، علاوة على التصويت الذكي خلال الجمعيات العمومية، والتواصل السلس مع خدمة العملاء في السوق.
وقال رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي، عيسى كاظم، إن «السوق يحرص على توفير أحدث الخدمات الذكية والحلول المبتكرة، وذلك في إطار التزامه الراسخ، منذ تأسيسه في عام 2000، بالمبادرة والابتكار والارتقاء بمستوى الخدمات».

من جهتها، أكدت رئيس تنفيذي العمليات رئيس قطاع التقاص والتسوية والإيداع في سوق دبي المالي، مريم فكري، أن «السوق يحرص على تحديث خدماته الإلكترونية للمستثمرين بانتظام».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.