«دبي الصناعي» يوفر خدمات الإنترنت بالمدن العمالية

أخبار الإمارات
27 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«دبي الصناعي» يوفر خدمات الإنترنت بالمدن العمالية
تنزيل

أعلن مجمّع دبي الصناعي، المنطقة المتخصصة بالصناعة ضمن مدينة دبي لتجارة الجملة، عن توفير خدمة الاتصال بالإنترنت عبر المدن العمالية بمجمّع دبي الصناعي. حيث بات بإمكان القاطنين في المدن العمالية البالغ عددهم 14 ألف عامل الاستفادة من خدمة الإنترنت السريع، ووسائل التواصل الاجتماعي بأسعار في متناول الجميع، إضافة إلى الاستمتاع بكل الخدمات المتنوعة الأخرى التي يتيحها التواصل عبر الإنترنت.

وتتمتع المدن العمالية بباقة واسعة من الخدمات المتميزة بدءاً من الغرف السكنية التي صممت لتوفر كل سبل الراحة للسكان، إضافة إلى مساحات خضراء، وملاعب لكرة القدم، والكريكيت، وكرة السلة والطائرة، ومناطق مخصصة لتناول الطعام وغيرها من الخدمات التي تتوافق مع أعلى المعايير العالمية في هذا المجال، كما تقوم إدارة مجمّع دبي الصناعي بتنظيم عدد من الاحتفالات والفعاليات للعمال المقيمين في القرى العمالية على مدار العام.
وقال سعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجمّع دبي الصناعي: «يكتسب الاتصال بخدمة الإنترنت اليوم أهمية متنامية كواحد من الاحتياجات الأساسية للإنسان، خصوصاً مع جهود الحكومة الرشيدة الهادفة إلى التحول نحو المدينة الذكية والمتمثلة في تحقيق وصول سهل ومريح إلى كل الخدمات الحكومية عن طريق التطبيقات الرقمية المتنوعة. ولذلك، فإننا في مجمّع دبي الصناعي، وانطلاقاً من حرصنا على توفير خدمات عالية الجودة للمدن العمالية، نقوم بتوفير خدمة الإنترنت للعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.