دبي الخيار الأول لمستثمري العقار الروس

أخبار الإمارات
16 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي الخيار الأول لمستثمري العقار الروس

150412180354_dubai_bubble_trouble_640x360_getty

ذكرت مؤسسة العقارات الروسية «ترانيو» في تقرير، أن مدينة دبي هي الخيار الأول والمفضل لمستثمري العقارات الروس، بسبب ما توفره من خيارات متعددة وعقارات فاخرة تناسب مختلف الأذواق، مؤكدة أن جاذبية المدينة تعززت بفضل مكانتها وبيئتها الاستثمارية المتميزة عن غيرها.
وقالت المؤسسة في تقريرها، إن الأسباب التي تجعل من دبي خياراً استثمارياً مفضلاً، هي البيئة الاستثمارية الحرة، التي تتسم بالبساطة وسهولة الإجراءات والعائد المرتفع مقارنة بالمدن الرئيسية الكبرى في العالم، التي تبلغ نحو 6% من قيمة العقار المشترى وفقاً لبيانات شهر يناير. وأضاف التقرير أن من بين الأسباب الأخرى النمو المضطرد، الذي يشهده اقتصاد دبي والتنوع الفريد في تركيبتها السكانية.
وأشار التقرير إلى أن الأمن والاستقرار وأسلوب الحياة المتميز هي إحدى العوامل التي عززت من جاذبية دبي للاستثمار العقاري، مضيفاً أن القرب الجغرافي لدبي من دولة روسيا كان له الأثر الكبير في تدفق المستثمرين الروس إليها. ونوهت الصحيفة إلى أن المدينة وبحكم كونها من الوجهات السياحية الرئيسية في العالم، فإنها استقطبت أعداداً كبرى من المستثمرين، الذين رأوا في دبي المكان المفضل للاستثمار العقاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.