»دبي التجاري« يفتتح فرعاً في رأس الخيمة

16 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
»دبي التجاري« يفتتح فرعاً في رأس الخيمة
902

افتتح بنك دبي التجاري أمسأحدث فروعه في رأس الخيمة وافتتح الفرع الجديد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة برأس الخيمة خلال حفل خاص حضره سعيد أحمد غباش، رئيس مجلس إدارة البنك وبيتر بالتوسن، الرئيس التنفيذي للبنك، بالإضافة إلى عدد من كبار العملاء والمسؤولين في البنك.

وتتوافق خطوة إعادة افتتاح فرع البنك مع جهود بنك دبي التجاري الرامية لتطوير أعماله في مجال الخدمات المصرفية التجارية والشخصية خلال العام 2015، كما تندرج في إطار خطة البنك الساعية للتوسع في مختلف إمارات الدولة.

ويحتل الفرع الجديد موقعاً استراتيجياً على كورنيش القواسم برأس الخيمة، ويتميز بتقنياته الرقمية وتجهيزاته المتطورة، حيث جهز بأماكن مخصصة للعملاء تتيح لهم الخصوصية وتساعد على التفاعل بشكل أفضل مع الموظفين. كما زود الفرع بأجهزة لوحية تعرض منتجات وخدمات البنك وتتيح للعملاء الوصول إلى الموقع الإلكتروني للبنك.

خدمات منوعة

ويقدم الفرع خدماته للعملاء من الأفراد والشركات، بصيغة تقليدية وبصيغة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى عملاء خدمة «الدانة» من كبار الشخصيات.

وقال بيتر بالتوسن إن افتتاح الفرع الجديد يجسد التزام البنك بدعم النهضة الاقتصادية التي تشهدها كافة إمارات الدولة وبخاصة إمارة رأس الخيمة.

وأكد أن افتتاح مبنى الفرع الجديد يأتي في إطار خطة البنك لتعزيز وجود البنك في مختلف إمارات الدولة، ولتلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه.

وتم تزويد الفرع بأحدث التقنيات التي تتيح للعملاء تسجيل طلباتهم ومتابعة الإجراءات عبر الإنترنت دون عناء. ويتيح «مكتب الخدمة السريعة» و«حائط التواصل» للعملاء استخدام أجهزة الآي فون والآي باد وأجهزة الكمبيوتر الشخصية العاملة باللمس.

خطط التوسع

وقال يوسف السويدي، رئيس إدارة المبيعات والفروع في بنك دبي التجاري: لدينا خطط طموحة لتوسيع شبكة فروع البنك داخل دولة الإمارات ويتيح لنا التوسع في رأس الخيمة التواصل مع مجموعة جديدة تماماً من العملاء. كما نهدف إلى جعل هذا الفرع صالة عرض لبعض مبتكراتنا الرقمية. ومن شأن مبادرات البنك مثل إنشاء هذا الفرع الجديد، والمبادرات الأخرى التي تم إطلاقها خلال العام الجاري على غرار إطلاق فرع للمصرف على شبكة الفيسبوك والأكشاك الرقمية عالية التطور، تسليط الضوء على ريادة بنك دبي التجاري في ابتكار الخدمات المصرفية الرقمية في دولة الإمارات. ونلتزم بجعل خدماتنا بالغة التطور متاحة لأكبر قدر ممكن من العملاء، بصرف النظر عن اتساع البقعة الجغرافية التي ينتشرون عليها.

أفضل الخدمات

من جانبه قال عبد الستار عبد الرحمن أحمد، مدير منطقة الإمارات الشمالية: يعكس انتقالنا إلى الفرع الجديد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء وسوف نسعى لتلبية احتياجات عملائنا المصرفية في إمارة رأس الخيمة، وتقديم أعلى مستويات الخدمة في بيئة رحبة وودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.