دبي.. إقامة فندقية فاخرة في ناطحات السحاب

أخبار الإمارات
21 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي.. إقامة فندقية فاخرة في ناطحات السحاب

image

تحتضن دبي أطول خمسة أبراج فندقية في العالم على التوالي، وتم إنجازها بالفعل وفقاً لمجلس المباني الشاهقة، ومقره الولايات المتحدة. وتوفر الإمارة لزوارها تجارب استثنائية للإقامة الفندقية في ناطحات السحاب. كما تشتهر دبي بمنتجعاتها الحصرية وفنادقها الفخمة، في إطار تنويعها المستمر للمنتج السياحي، إذ تتمتّع الإمارة بموقع استراتيجي بين أوروبا وآسيا وإفريقيا، ما يعني أنّ ثلث سكان العالم على مسافة تقدر بأربع ساعات منها على متن الطائرة، والثلثين الآخرين على بعد ثماني ساعات جوية.

كما يسهل الوصول إلى الإمارة جواً وبراً وبحراً، مع توافر شبكة متميزة من الطرق السريعة التي تربط دبي بالدول العربية المجاورة، فضلاً عن الرحلات البحرية المنتظمة.

ويمكن للزوّار اختبار تجارب سياحية مميزة أثناء إقامتهم في الأبراج الفندقية الشاهقة، التي تمنح السياح الفرصة لمشاهدة معالم المدينة من الأعلى، كما أن استقلال المصعد لمدة دقيقة حتى منصة المراقبة في الطابق 125 في أطول مبنى بالعالم «برج خليفة» لمشاهدة غروب الشمس يسلب الألباب، وكذلك الإطلالات البانورامية للمدينة، مع فرصة المشاركة في المسابقات الترفيهية حول «برج خليفة».

وسواء كانت هذه زيارتك الأولى لدبي أم كنت زائراً دائماً للمدينة، فإن هناك الكثير لاختباره ومشاهدته في الإمارة، بدءاً من المتاحف والمواقع التراثية إلى المغامرات الجوية والمائية، وسباقات الهجن إلى «رالي السيارات» في الكثبان الرملية، والحفلات الموسيقية، إذ إن هناك دائماً شيئاً يناسب الجميع في هذه المدينة التي تتميز بهندستها المعمارية مثل «نخلة جميرا»، وهي جزيرة اصطناعية مصممة لتبدو كأنها نخلة محصورة في شكل نصف دائرة من الأعلى.

ويُعد برجا فندق «جي دبليو ماريوت ماركيز دبي»، الأعلى في العالم، ويحتلان المركزين الأول والثاني بارتفاع 355 متراً، وتصل طاقته الاستيعابية إلى 1608 غرف فندقية. ويضمّ الفندق تسعة مطاعم وخمس صالات، مع منتجع عالمي المستوى، ونادٍ رياضي وصالتي حفلات، إضافة إلى مساحة مخصّصة للفعاليات تتعدّى 5000 متر مربع. ويتكون الفندق من 882 غرفة بسرير قياس كبير، و486 غرفة بسريرين، فضلاً عن 236 جناحاً، وأربعة أجنحة رئاسية بطابقين.

ويقع الفندق ضمن مسافة قصيرة مشياً من «برج خليفة»، والخليج التجاري و«إكزيكتيف تاورز».

أما برج فندق «روز ريحان روتانا»، فيحتل المرتبة الثالثة كأطول برج فندقي عالمياً، وهو يقدم مفهوماً جديداً للضيافة في دبي، في مبنى مكون من 72 طابقاً، ويصل طوله إلى 333 متراً، ومسجل في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.

ويتميز الفندق بموقع فريد على «طريق الشيخ زايد»، فضلاً على إطلالات ساحرة على مدينة دبي و«برج خليفة»، وتقع هذه المنشأة بالقرب من مركز دبي المالي العالمي، وبإمكان النزلاء الاستمتاع بالتسهيلات المتوافرة في الفندق.

وتعد صورة الشراع الظلية المميزة لفندق «برج العرب جميرا» رمزاً لدبي الحديثة. ورغم كل ما تثيره هذه البنية المذهلة من إعجاب وتقدير، عندما تشاهدها بنفسك، فإن الخدمة المقدمة في الداخل هي في الواقع، ما يجعل من فندق «برج العرب جميرا» في دبي منشأة استثنائية، فضلاً عن أنه حل في المرتبة الرابعة عالمياً كأطول برج فندقي عالمياً.

ويشهد اختيار هذه الوجهة الرائعة مراراً في العديد من الاستطلاعات كأكثر الفنادق فخامة لما يوفره لك من أفضل الخدمات والتجارب طوال مدة الإقامة، بدءاً من توفير سيارة «رولز رويس» بسائق اختيارية، إلى رحلات بمروحية من مهبط طائرات خاص بالفندق، إلى الاسترخاء على تراس جذاب بمسابح وكبائن جميلة، فضلاً عن بعض أفضل أماكن تناول الطعام في العالم، بما فيها مطعم المحارة.

ويقدم الفندق، المكون من أجنحة، خدمات عدة، فضلاً عن وجود استقبال خاص في كل طابق، وتكريس مجموعة من كبار طاقم الضيافة الشخصيين لاستضافة النزلاء.

أما فندق «جميرا أبراج الإمارات» فيضم 400 غرفة وجناح، ويستضيف 15 مرفقاً لتناول الطعام، منها مطاعم عالمية حاصلة على جوائز عالمية، وحل الفندق في المرتبة الخامسة عالمياً كأطول برج فندقي في العالم.

ويوفر الفندق لنزلائه وصولاً مجانياً غير محدود إلى الحديقة المائية «وايلد وادي»، و«شاطئ جميرا» الخاص على مدار مدة الإقامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.