دبي أوتليت مول يحتفي بيوم المرأة الإمارتية ويكرّم عدد من السيدات المتميزات

أخبار الإمارات
29 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دبي أوتليت مول يحتفي بيوم المرأة الإمارتية ويكرّم عدد من السيدات المتميزات

Emirati Womens Day At DOM lowres - مجلة مال واعمال

احتفى دبي أوتليت مول وجهة التسوق ذات القيمة المثالية الأولى بالمنطقة بيوم المرأة الإماراتية وذلك من خلال تكريم عدد من السيدات الإماراتيات حيث مثلن نموذجاً يحتذى به في الإنجاز والتضحية. تم إختيار السيدات من خلال المشاركة في المسابقة بالتعاون مع إحدى المحطات الاذاعية حيث دعا مختلف أفراد المجتمع لترشيح إحدى أقاربهم أو معارفهم ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة وأن تكون ملهمة وصاحبة إنجازات.

تلقى القائمون على المسابقة عدد كبير من الترشيحات، ووقع الاختيار على أربعة سيدات للاحتفاء بهن في ذلك اليوم المميز من خلال مشاركة عدد من المتاجر الكائنة بالمول والتي عملت على إسعادهن وتقديم الهدايا، ومن بين تلك المتاجر كل من مستانغ، ساكوني، في براند غاليري، سينسو، بلازو للمجوهرات، إبيكيول، الجابر للنظارات، فينسي، تشكي تشيز، ميلانو ون، بوينجر، ونبيل للعطور. كما تعاون دبي أوتليت مول مع شركة كريم لتكنولوجيا النقل البري لنقل السيدات من أماكن وجودهن إلى المول.

يشار إلى أن يوم المرأة الإماراتية انطلق لأول مرة في 2015، وذلك بهدف تقدير المرأة الإماراتية وإنجازاتها في مختلف القطاعات الوطنية وتعزيز مكانتها على مختلف الأصعدة. وجاء اختيار 28 من أغسطس ذلك أنه في ذلك التاريخ تأسس الاتحاد العام النسائي عام 1975.

يذكر أن المبادرة تأتي في سياق جهود دبي أوتليت مول الحثيثة والمتواصلة لتكريم المرأة الإماراتية والاحتفاء بإنجازاتها المتنوعة وتسليط الضوء على النماذج المتميزة والنجاحات التي حققنها على مستوى العائلة والمساهمة في رفعة أوطانهن. الجدير بالذكر أن المبادرة تأتي في إطار عدد من الفعاليات التي ينظمها المركز خلال العام الجاري وتركز على القيم النبيلة والأصيلة التي غرسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان يرحمه الله في أبناء وطنه والمقيمين على أرضها الطيبة، ومن بينها الاهتمام بدور المرأة وتمكينها اجتماعياً واقتصادياً لتكون جزءً أصيلاً من مسيرة الوطن الكبرى نحو التطور والتقدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.