دبي: أفضل الوجهات بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات

2019-11-24T16:11:03+02:00
أخبار الإمارات
24 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
دبي: أفضل الوجهات بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات

Dolphinarium 1 - مجلة مال واعمالDolphinarium 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت الوجهات العائلية الترفيهية والفنادق في دبي عن تقديمها عروضاً ملفتة للمقيمين والزوار احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات.

كما كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن سلسلة فعاليات وتجارب اجتماعية وثقافية وترفيهية تناسب العائلات بالتوازي مع وجهات التسوّق التي ستستضيف أيضاً أنشطة متنوعة تجذب كامل أفراد العائلة في إطار الاحتفالات “بروح الاتحاد”.

احتفلوا باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات في منتزه ليجولاند دبي حيث تنتظر الفائزين في لعبة التخمين (أو العدّ!) لتحديد عدد أعلام الإمارات من ليجو حول “المدينة المصغرة” جوائز رائعة. انضموا إلى النشاط العائلي الممتع واستمتعوا بالأطباق اللذيذة المستلهمة من التراث الإماراتي في “مطعم السوق”.تخفيضات الجمعة البيضاء من أمازون بدأت اليوم

التقطوا الصور مع مجسّم ليجو لإشارة النصر واحتفلوا كل يوم بلقاء وتحية شخصياتكم المفضلة. كذلك، احرصوا على الحصول مجاناً على مكعب ليجو محدود الإصدار بمناسبة اليوم الوطني (النقش حسب الطلب ولا يكلف أكثر من 10 دراهم).

بالإضافة إلى ذلك، يحظى موظّفو وموظّفات الجهات الحكومية خلال الفعالية على خصم بنسبة 20% في “المتجر الكبير” بمجرد إبراز بطاقتهم.
دبي “دولفيناريوم “

من 29 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، حديقة خور دبي، البوابة رقم 1

تحصل العائلات والأطفال على خصم بنسبة 25% على تذاكر عروض الدلافين وحيوانات الفقمة في دبي “دولفيناريوم”، أول وجهة مغلقة مكيّفة بالكامل في الشرق الأوسط.

ويمكن لحاملي بطاقة الهوية الإماراتية الاستفادة من أسعار خاصة احتفاءً باليوم الوطني في دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.