دبى تعزز مكانتها كواحدة من المدن الأكثر نشاطا بالعالم.. اعرف التفاصيل؟

أخبار الإمارات
9 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دبى تعزز مكانتها كواحدة من المدن الأكثر نشاطا بالعالم.. اعرف التفاصيل؟

20190206065402542 - مجلة مال واعمال

أطلق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، ورئيس مجلس دبى الرياضية، مبادرات داعمة لتنشيط الرياضة وتعزيز مكانة دبى كأكثر المدن نشاطا وحيوية فى العالم، وذلك اعتمادا على مشاريع تطوير كلا من نادى شباب الأهلى ونادى الوصل وتوظيف الذكائى الصناعى وتنظيم الفعاليات ودورات الألعاب الرياضية للشركات.

قال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، ورئيس مجلس دبى الرياضية:” ترأست الاجتماع الأول لمجلس دبي الرياضي في دورته الرابعة، وأطلقنا خلال الاجتماع مبادرات داعمة للرياضة لتعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة وواحدة من المدن الأكثر نشاطاً وحيوية في العالم”.

وأضاف :”اعتمدنا خلال اجتماع اليوم مشاريع لتطوير استاد نادى شباب الأهلي دبي ونادي الوصل وتوظيف الذكاء الصناعي في خدمة مشاريعنا الرياضية، ووجهنا بتنظيم عدد من الفعاليات الرياضية في مناطق حتا والمرموم وجميرا و عقد دورة ألعاب رياضية للشركات في دبي”.

ويذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كان قد أطلق من مبادرة قبل تحدى اللياقة، منذ عام 2017 بهدف جعل المدينة الأكثر نشاطاً ومنذ ذلك الحين حتى الآن شارك فى التحدى أكثر من مليون فرد، تقام من خلالها العديد من الفعاليات الرياضية والحصص التدريبية، ويمكن مراقبة الأداء من خلال تطبيق على الهاتف المحمول، حيث تهدف دولة الإمارات إلى جعل الرياضة نمط حياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.