دبى تحتل مركز الصدارة في الشرق الاوسط في معدلات الاشغال السياحي

أخبار الإمارات
25 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبى تحتل مركز الصدارة في الشرق الاوسط في معدلات الاشغال السياحي

25-08-16-12212121قال خبير سياحي بارز ان دبي تفوقت هذا الصيف على كل الوجهات السياحية في الشرق الاوسط بمعدلات اشغال غير مسبوقة في شهري يوليو واغسطس 2016 .
واوضح السيد ايركان يلدريم النائب الأول لرئيس مجموعة فنادق ومنتجعات “ريكسوس العالمية ” في منطقة الشرق الاوسط والشرق الاقصى ” ان دبى تحتل الان مركز الصدارة في معدلات الاشغال السياحي والانفاق على الليالي السياحية , كما نجحت في تبوأ المركز الاول لدى السائح السعودي , اذ فاق عدد السياح السعوديين الى دبي خلال عطلة الصيف الحالية 1,5 مليون زائر ,
وتوقع ان يزداد عدد السياحي السعوديين القادمين إلى دبي هذا الصيف نظرا لرغبتهم في الاستفادة من العروض الفندقية الخاصة والباقات العائلية إضافة إلى توفر أماكن ترفيه لجميع أفراد العائلة.
وارجع هذه الزيادة الكبيرة في أعداد السياح السعوديين إلى إمارة دبي الى توفر فنادق فاخرة باسعار معقولة وتنوع المنتوج السياحي وانتعاش الاسواق والمراكز التجارية والفعاليات والانشطة والمهرجانات واجواء الامن والاستقرار التي تعيشها دولة الامارات العربية المتحدة.

واشار الى ان فندق ومنتجع ريكسوس نخلة الجميرا بدبي حقق معدلات اشغال مرتفعة هذا الصيف تصل الي 95% وهي نسبة غير مسبوقة في مثل هذا الوقت بالذات منذ افتتاح الفندق قبل سنوات .
وقال ان فندق ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة حقق ايضا معدلات مرتفعة بنسبة 92% خلال موسم الصيف الحالي .
واعرب عن ارتياحه لمعدلات الاداء المرتفعة بقوله ” أن عدد السياح السعوديين إلى دبي في تزايد مستمر، نظراً لان إمارة دبي تتصدر وجهات سفر السياح السعوديين خارجياً خلال الموسم الحالي، لامتلاكها مقومات عدة تجذب السائح السعودي وغيره”.
وتوقع السيد يلدريم ارتفاع معدل النمو في أعداد السياح الى مدينة دبي إلى15.3 مليون سائح بنهاية العام الحالي 2016، بنسبة نمو سنوية تبلغ 7%.
ويذكر أن دبي استقبلت 4.1 مليون سائح خلال الربع الأول من 2016، محققة زيادة بنسبة 5.1 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.