«داون تاون ديزاين».. دورة استثنائية في دبي

معارض ومؤتمرات
30 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«داون تاون ديزاين».. دورة استثنائية في دبي
image

كشف معرض «داون تاون ديزاين»، الذي ينظم ضمن فعاليات «أسبوع دبي للتصميم»، عن مشاركة 150 علامة تجارية من 25 دولة، في نسخته المقبلة، التي تنظم خلال الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر المقبل، بالشراكة مع «حي دبي للتصميم» (d3)، و«هيئة دبي للثقافة والفنون»، معززاً بذلك مكانته حدثاً أساسياً للتصميم المعاصر في الشرق الأوسط، ومقدّماً لجمهوره أحدث المنتجات والأفكار والتوجهات في عالم التصميم.

ويقام المعرض السنوي للمرة الثالثة في «حي دبي للتصميم» (d3)، ليقدّم للمهتمين بالعمارة وصناعة التصميم مزيجاً فريداً من العارضين، والفعاليات الحية، والتجهيزات الفنية التي تجتمع كلها في مكان واحد تمّ تصميمه وبناؤه خصيصاً لهذا الغرض. ويقدّم المعرض مواهب متنوّعة ضمن 26 فئة من المنتجات، بما في ذلك الأثاث، والإنارة، والأقمشة والمنسوجات والإكسسوارات، إضافة إلى أحدث الابتكارات في عالم المطابخ والحمامات. كما يستضيف المعرض علامات تجارية ذائعة الصيت عالمياً، إضافة إلى ثماني علامات تصميم تجارية إقليمية ناشئة تشارك في المعرض للمرة الأولى.

وقالت مديرة المعرض، رو كوثاري: «يسعدنا أن نقدّم لزوّارنا هذا العام، وبمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيس المعرض، نسخةً أكبر بمقدار الضعف عن سابقاتها».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في «حي دبي للتصميم»، محمد سعيد الشحّي: «إن نجاح المعرض دليل على النمو المتزايد الذي تشهده صناعة التصميم بدبي والمنطقة، إذ يشكّل المعرض مزيجاً قوياً يعزّز مكانة دبي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.