دانييل ريكياردو مهندس ضمن طاقم موبيل 1 في سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

منوعات
25 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دانييل ريكياردو مهندس ضمن طاقم موبيل 1 في سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

انضم سائق الفورمولا1 الأسترالي لطاقم إكسون موبيل 1 يتعرف على الأثر الإيجابي لموبيل 1 في أدارء ريد بُل رايسينغ

تنزيل

تبادل دانييل ريكياردو الأدوار مع أحد أعضاء طاقم فريق ليتلقى حصة تدريبية مكثفة في مجال الهندسة، حين احتل موقعه إلى جانب فريق إكسون موبيل ليتعرف على الدور الهام الذي تؤديه زيوت موبيل 1 الخاصة بالسباقات خلال منافسات سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1®.

وقال ريكياردو: “فتحت هذه التجربة آفاقًا جديدة وأتاحت لي التعرف بشكل مباشر على القدر الكبير من الاهتمام بأدق التفاصيل الذي يقدمه فريق موبيل 1 وإيسو سينرجي فيما يتعلق باختيار واختبار الزيوت والوقود خلال سباق عطلة الأسبوع. إن لخبرة طاقم إكسون موبيل وتفانيهم في العمل أثرٌ واضحٌ في أدائنا على مسار السباق، وهم بالفعل امتداد للفريق.

وتفرض حلبة مرسى ياس مجموعة فريدة من التحديات الفريدة على مهندسي إكسون موبيل. ويتطلب المسار تسارعًا عاليًا ما بين المنعطفات مما يعرض المحرك وعلبة التروس لضغوط عالية، كما يتطل الهواء المحمل بذرات الغبار من المناطق الصحراوية القريبة من المسار مراقبة الوقود والزيت ومعدات الاختبار لضمان عدم تلوث أي منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.