دانوب العقارية تبيع 76% من المرحلة الأولى بمشروعها الجديد “لونز” خلال 3 أيام من انطلاقه

عقارات
26 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دانوب العقارية تبيع 76% من المرحلة الأولى بمشروعها الجديد “لونز” خلال 3 أيام من انطلاقه

*توفر دانوب العقارية استوديوهات بمشروع لونز تبدأ أسعارها من 290 ألف درهم

*سلمت الشركة 831 وحدة سكنية في أربعة مشاريع قيمتها 1.2 مليار درهم
*تخطط الشركة لتوفير 880 وحدة سكنية إضافية خلال العام الجاري
*وصلت مشاريع دانوب العقارية لـ 11 مشروعاً تشمل 4744 وحدة سكنية

Lawnz project
أعلنت شركة “دانوب العقارية”، بيع ما يقرب من 80% من الوحدات السكنية بمشروعها الجديد “لونز”، الذي يتكون من 1064 وحدة سكنية بتكلفة تجاوزت 550 مليون درهم، حيث أوضحت الشركة أنها باعت 515 وحدة سكنية خلال 3 أيام من إطلاق المشروع.
وتتألف الوحدات السكنية بالمشروع من استديوهات تبدأ أسعارها بـ 290 ألف درهم، وشقق من غرفة واحدة تبدأ أسعارها من 499 ألف درهم، وشقق من غرفتين تبدأ أسعارها 699 ألف درهم. وأوضحت الشركة في وقت سابق أن مشروع “لونز” ينقسم على مرحلتين، ويتألف من 1064 وحدة سكنية.
قال رضوان ساجان، رئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: إن الإقبال الكبير الذي شهدناه على حجز الوحدات السكنية بمشروعنا الجديد “لونز” يعكس حقيقة عدم وجود نقص في الإقبال على شراء العقارات، ويؤكد أن ما يبحث عنه المشترون والمستثمرون الوحدات ذات الجودة والأسعار المناسبة، مشيراً إلى أن الشركة وضعت خطة تسديد ميسرة للمشترين، وقدمت لهم أسعاراً مناسبة ومنافسة للسوق، إضافة إلى حرص الشركة على استخدام مواد تشطيبات ذات جودة عالية.
وأضاف أن مشروع “لونز” تميز بتسهيلات كبيرة في السداد تمثلت في تخفيض نسبة الدفع إلى 1%، وتسليم المشتري وحدته السكنية بعد دفع 51% من قيمة الوحدة، الأمر الذي يفيد المستثمرين في الوحدات السكنية حيث أصبح بإمكانهم تسديد الأقساط المتبقية والتي تمثل 49% من إيرادات الإيجار.
وأوضح ساجان أن مشروع “لونز” تبلغ تكلفته 550 مليون درهم، وسوف يوفر 1064 وحدة سكنية تتنوع بين “استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم”، مبيناً أن 50 بالمائة من الوحدات عبارة عن استديوهات، في حين أن 40 بالمائة عبارة عن شقق بغرفة نوم واحدة و 10 بالمائة عبارة عن شقق بغرفتي نوم، ويتميز المشروع بوجود مرافق متميزة ونادي صحي مجهز بالكامل، ومسبح، وغرفة بخار وساونا، وقاعة متعددة الأغراض، مسار للركض، ومنصة شواء، وملعب للكرة، وملعب تنس، ونظام مراقبة بتقنية عالية لحماية وأمن السكان، كما تم تخصيص مساحة 50 في المئة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.
من جهته قال عاطف رحمن، مدير وشريك في شركة دانوب للعقارات: شهدت مكاتبنا خلال الأيام الماضية إقبالاً كبيراً من الراغبين في شراء وحدات سكنية بمشروع “لونز”، اصطفت مئات الأشخاص في طوابير منذ الإعلان عن انطلاق المشروع، وحاول العديد من السماسرة التوسط لشراء عدد من الوحدات لكبار التجار، ورفضنا العديد من طلبات كبار المستثمرين في الحصول على جزء من المشروع وقررنا فتح الأبواب أمام المشترين العقاريين الحقيقيين.

وأضاف رحمن أن ثقة المشترين والمستثمرين بشركة دانوب ترجع لمسيرة الشركة الناجحة على مدار أربعة أعوام، وتحقيق سمعة جيدة في سوق العقارات، إضافة إلى تركيز الشركة على بناء وحدات سكنية راقية وتجاوز توقعات العملاء، وذلك تماشياً مع رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة لبناء دولة سعيدة، مشيراً إلى أن بيع معظم الوحدات السكنية الخاصة بالمرحلة الأولى لمشروع لونز في وقت قياسي يعد نجاحاً جديداً للشركة.

جدير بالذكر أن شركة دانوب قامت بتسليم 831 وحدة سكنية حتى الآن، شملت 302 وحدة داخل مشروع جليتز ريزيدنس 1 و 2 وسلمت 358 وحدة سكنية في مشروعها جليتز ريزيدنس 3، بالإضافة إلى تسليمها 171 وحدة سكنية بمشروعها دريمز في مارس 2018، وسوف تسلم الشركة في وقت لاحق من هذا العام 870 وحدة جديدة بمشروعها جويلز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.