دانا الرمحي تجعل من الخشب حكاية نجاح

mall2
منوعات
mall211 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
دانا الرمحي تجعل من الخشب حكاية نجاح
دانا الرمحي

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية – العدد 175 – استطاعت المصمّمة المبدعة دانا الرمحي وضع بصمة خاصّة لها في عالم التصميم، وتمكّنت من الابداع، لترسم قصّة نجاح ملهمة، وتضع صورة للمراة الناجحة في أبهى صورها.
بدأت دانا الرمحي بمشروع دينانزا بعام ٢٠٢٠ بعد أن إتبعت شغفها و حبها لديكور المنزل و التصميم الداخلي حيث بدأت باشرافها على مراحل بناء منزلها و تصميمه بطريقه مختلفه.

وعن ذلك تقول” أتبعت به حبي لتميز و الخروج عن المألوف وإختياري لتحف منزليه يطغى عليها الطابع الريفي اليديوي البسيط حيث وجدت صعوبه بإيجاد ما احب بالسوق وإن وجد وجد بسعر مرتفع فبدأت بصنع قطع خشبيه لاستخدامه الشخصي و بتشجيع من عائلتي و زوجي و اصداقائي بأن ابيع مثل هادي القطع الخشبيه من هنا بدأت بمشروعي الخاص قبل ٣ سنوات .”
وهنا إنطلقت دانا بتصامميمها المختلفة والفريدة بمجال الخشب بطريقه تعكس من خلالها التميز والاختلاف عن السوق المحلي حيث التمس متابعينها روحها بتفاصيل كل قطعه تصنعها بايديها بحب .
وردا على سؤال مال واعمال حول الداعم لها تقول الداعم الأول هو زوجي حيث ساعدني بتخصيص جزء من المنزل للعمل بمشروعي الخاص والذي يعتبر مجال ليس بسهل على الاطلاق العمل به من المنزل.
ويعود الفضل لنجاحي و صمودي و استمراريتي إلى زوجي واولادي و أفراد عائلتي واصدقائي الذين آمنو بي بشكل كبير و ايضا نجاحي يكمن بدعم المختصين و المصممين في مجال الاخشاب الذين اتعامل معهم بدعمهم لي باستمرار .
وتضيف “أطمح أن تصبح دينانزا علامه تجاريه معروفه بالاردن و الوطن العربي بشكل عام
و أؤمن دائما بمعتقدي
اتبع شغفك لتصل إلى احلامك”.
و تعتبر دانا نوعا ما اول امراة اردنيه تعمل بهذا المجال من المنزل حيث تعمل على تنظيف و تلوين القطع الخشبيه بعد استلامها من مشاغل الخشب من الالف الى الياء لتصل إلى العميل بالصورة الجميلة البسيطة، حيث يطغى الطابع الريفي البوهيمي على معظم القطع التي تصنعها.

دانا الرمحي scaled - مجلة مال واعمال
  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.