«داماك» تطرح مناقصة بدء أعمال «فيرا ريزيدنسز»

تحت المجهر
20 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«داماك» تطرح مناقصة بدء أعمال «فيرا ريزيدنسز»
image (1)

أعلنت شركة داماك العقارية عن طرح مناقصة جديدة للأعمال الأولية في مشروع فيرا ريزيدنسز البرج السكني المكون من 30 طابقاً، والذي يمتاز بإطلالة على قناة دبي المائية من خلال موقعه الاستراتيجي المتميز في منطقة الخليج التجاري في دبي.

يشمل عقد المناقصة تنفيذ الأعمال الأساسية بالبرج، والتي تهدف لتمهيد الأرض لوضع الأساسات والردم وبعدها البدء بالعمليات الإنشائية. ويشتمل البرج على طابق أرضي ومنصة مكونة من 3 طوابق و25 طابقاً من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى سطح البرج.

وقال محمد الطحاينة، نائب رئيس أول للشؤون التجارية لدى «داماك العقارية»: «تم طرح هذه المناقصة بعد الاستجابة الكبيرة من المستثمرين لهذا العرض الاستثماري الجذاب، فنحن حريصون على بدء أعمال البناء لنتمكن من تسليم الوحدات الى أصحابها بأسرع ما يمكن».

ويشمل عقد المناقصة تنفيذ الأعمال الأساسية في مشروع «فيرا ريزيدنسز» والذي سيشهد تعيين شريك جديد خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل، حيث من المقرر استكمال الأعمال الأولية خلال 30 يوماً من انطلاقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.