«دارك ماتر»: إنتاج الموبايل الأعلى حماية في العالم آخر 2017

تكنولوجيا
24 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دارك ماتر»: إنتاج الموبايل الأعلى حماية في العالم آخر 2017
900x450_uploads,2017,04,24,827b99e02d

تبدأ شركة دارك ماتر الإماراتية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، إنتاج أول موبايل عالي التقنية لأول مرة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، خلال الربع الأخير من 2017، بحسب فيصل البناي، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة.

وقال البناي لـ «الاتحاد»، إن الهاتف الجديد الذي يحمل اسم «كاتم»، والذي ستبدأ الشركة بطرحه في الأسواق خلال الربع الأخير من العام الحالي، هو هاتف يتمتع بمزايا وصفات خاصة، أهمها أنه سيكون الموبايل الأعلى حماية في العالم، والذي تنتجه لأول مرة شركة إماراتية مملوكة بالكامل للمواطنين في أبوظبي.

وأوضح البناي أن الهاتف الجديد المسجل كبراءة اختراع، وتملك الشركة كامل حقوق الملكية الفكرية المتعلقة به، هو من تصميم وإنتاج الشركة بالكامل، وهي أول شركة في منطقة الخليج تدخل هذا القطاع كمنتج متخصص، وتطرح منتجاً عالي التقنية من إنتاجها وتصميمها الخاص.
وقال إن الشركة منذ تأسيسها قبل نحو عامين ونصف العام، استطاعت حتى الآن تطوير أكثر من 20 منتجاً في قطاع الأمن الإلكتروني، وهي منتجات مسجلة كملكية فكرية للشركة على مستوى العالم.

وأوضح أن حجم أعمال الشركة نما بنسبة 200% خلال العام الأخير، وعدد موظفيها تضاعف ليصل نحو 480 موظفاً خلال عام 2016

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.