دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تستضيف وفداً يابانياً

سياحة
14 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تستضيف وفداً يابانياً
316

استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أخيراً 33 شخصية بارزة في قطاع السياحة والسفر الياباني، في زيارة خاصة لإطلاعهم على أبرز المقومات السياحية التي تحفل بها الإمارة بشكل مباشر وتنظيم لقاءات بينهم وبين أبرز الجهات المعنية في القطاع السياحي في دبي.

واستمتع الوفد في هذه الزيارة المنظمة بمشاهدة العديد من المعالم والوجهات الفريدة في دبي، مثل دبي مول وبرج خليفة وفندق ومنتجع أتلانتس النخلة ومدينة الجميرا، هذا إضافة إلى عرض خاص قدمه مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري. كما ضمت الزيارة أيضاً رحلة سفاري في صحراء دبي وجولة بالطائرة البحرية وعشاء على متن سفينة في خور دبي.

وتعكس الجهود التي توظفها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في سوق السياحة اليابانية أهمية اليابان كسوق للسياحة الوافدة إلى دبي، وذلك ضمن إطار استراتيجيتها السياحية الشاملة الرامية إلى تغطية قارة آسيا بأكملها.

هذا وتعتزم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أن تنظم زيارة ترويجية مماثلة في نوفمبر القادم تستضيف فيها 500 شخصية بارزة في قطاع السياحة والسفر الصيني. وتسعى الدائرة إلى تعزيز الحملات التي تعرّف بمدينة دبي وتسلّط الضوء عليها وتستقطب السياح والاستثمارات إلى الإمارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.