“دائرة الأراضي والأملاك” في دبي تكرّم إدارة المرافق لشركة داماك العقاريّة

أخبار الإمارات
7 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“دائرة الأراضي والأملاك” في دبي تكرّم إدارة المرافق لشركة داماك العقاريّة

36 6 New - مجلة مال واعمال

كرّمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اليوم شركة ’لكجري أونر أسوسياشن مانجمنت سرفسز‘ (لومز)، ذراع إدارة المرافق التابعة لشركة ’داماك العقاريّة‘، وذلك لنجاحها وتميزها في إدارة المرافق ضمن العديد من المشاريع العقارية. وتختص شركة ’لومز‘ بتلبية احتياجات الملّاك في محفظة داماك الواسعة من العقارات السكنية والتجارية.
بهذه المناسبة، قال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول شركة ’داماك العقارية‘: “سعدنا جداً بتكريم جهودنا من دائرة الأراضي والأملاك، حيث توّج هذا التكريم مشاركتنا المتميزة لهذا العام في معرض ’سيتي سكيب جلوبال 2018‘. ويتجاوز هذا التكريم حدود التأكيد على تفوق ’داماك‘ في مجال تطوير العقارات الفريدة، ليبرز نجاحها في توفير تجربة امتلاك رائعة واستثنائية.”
وجاء هذا التكريم متزامناً مع اليوم الأخير من معرض ’سيتي سكيب جلوبال 2018‘، الفعالية الأكبر والأهم في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري، حيث استغلت ’داماك‘ مشاركتها في المعرض لالقاء الضوء على مجموعتها الواسعة من العقارات الفاخرة والعروض الحصرية التي تتماشى مع احتياجات العملاء المتغيّرة.
وتعليقاً على مشاركة ’داماك‘ في المعرض، قال مكلوغلين: “عكس معرض ’سيتي سكيب‘ لهذا العام مدى تطوّر ونضج قطاع العقارات في دبي. وقد نجحت ’داماك‘ خلال هذا الحدث في تزويد المستثمرين والباحثين عن منازل بمجموعة من العقارات الفاخرة التي تناسب الميزانيات والاحتياجات والأذواق المختلفة. وسنواصل تركيزنا في المرحلة المُقبلة على خدمة العملاء بشكل متميّز وتسليم وحدات مشاريعنا في الوقت المناسب، وذلك ترقّباً لدخول القطاع العقاري في دورة انتعاش جديدة.”
وخلال معرض ’سيتي سكيب جلوبال 2018‘، سلّط جناح ’داماك العقارية‘ الضوء على مجموعة واسعة من العروض والعقارات، بما يشمل الفلل والشقق الفاخرة، والشقق والفلل الفندقية، والشقق الفندقية متكاملة الخدمات. وشملت المشاريع التي طرحتها الشركة خلال المعرض الإطلاق الحصري لمشروع ’فيورا‘ السكني في’غولف فيردي‘، بالإضافة إلى استعراض عقارات أخرى في عدة مشاريع، ومنها ’داماك هيلز‘، و’راديسون داماك هيلز دبي‘، ومجمّع ’ذا بارك‘ للمنازل المدمجة، و’فلل جست كافالي‘، وغيرها الكثير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.