مجلة مال واعمال

خمسة برامج للمشاهدة على شبكة WWE هذا الأسبوع

-

أصبحت شبكة WWE متاحة للمشاهدة في الوقت الحالي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الأمر الذي يمنح المتابعين فرصة مشاهدة الفعاليات ضمن خدمة الدفع للمشاهدة، والأفلام الوثائقية الحصرية، والعروض الأسبوعية مثل راو، وسماك داون، وNXT.

ويمكن للمشتركين الوصول إلى مجموعة من العروض عالية الجودة التي تضم جميع نجوم WWE المفضلين، وفي مقدمتهم ذا روك، وهالك هوجان، و”ألتيميت وريور”، و”تريبل إتش”، و”أندرتيكر”، وشون مايكلز، وغيرهم، مع إضافة محتوى جديد كل أسبوع.

يمكن التسجيل والاستمتاع بمشاهدة العروض مجانًا خلال الشهر الأول من www.wwenetwork.com

نستعرض هنا خمسة من العروض المفضلة التي تتوفر حاليًا على الشبكة:

سلسلة Broken Skull Sessions للنجم ستيف أوستن

يعد ستون كولد ستيف أوستن واحدًا من أبرز نجوم WWE، وضمن سلسة Broken Skull Sessions، التي تتوفر ضمن قسم البرامج الأصلية على الشبكة، يقوم النجم الذي يحمل لقب أفعى تكساس المجلجلة بإجراء مقابلات مع بعض خصومه السابقين حول حياتهم المهنية في الحلبة.

ومن بين النجوم الذين يظهرون مع ستيف أوستن هناك: “أندرتيكر”، وكاين، وبريت هارت، وريك فلير، حيث يتحدث النجوم ويكشفون الأسرار خلف الكواليس لإمتاع محبي ومتابعي WWE.

في الحلقة الأولى من السلسلة، يجلس أوستن مع “أندرتيكر” لمناقشة مسيرته المهنية الضخمة، والتي لا تزال مستمرة حتى الآن. يجب على جميع متابعي WWE مشاهدة هذا العرض.

سلسلة SURVIVOR 1997

من المواضيع التي تمت تغطيتها في مقابلة بريت هارت مع أوستن كانت “Montreal Screwjob” التي تعد واحدة من أشهر نزالات WWE التي تعرض فيها هارت لإخراجه من بطولة WWE من جانب شون مايكلز في سلسلة Survivor في عام 1997.

ومن بين جميع العروض ضمن خدمة الدفع للمشاهدة على مدار السنوات، يمكن متابعة كيف انكشفت الأحداث في تلك الليلة من شهر نوفمبر قبل أكثر من 20 سنة حيث اضطر هارت إلى التنازل عن اللقب في ظروف دراماتيكية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تصرفات فينس مكماهون.

تشمل المباريات الأخرى المتاحة مواجهة النجم الراحل أوين هارت، شقيق بريت، مع أوستن، ومواجهة بين كين ومانكايند، بالإضافة إلى مباراة إقصائية كلاسيكية لأربعة مقابل أربعة ضمن سلسلة Survivor تضم نجوم مثل بريتيش بولدوج وجولدست.

عرض موني إن ذا بانك 2020

كانت أحدث الفعاليات ضمن خدمة الدفع للمشاهدة في وقت سابق من هذا الأسبوع، ويمكن متابعة الحدث بأكمله مرة أخرى عبر شبكة WWE.

يعد عرض موني إن ذا بانك على الدوام من أكثر الأمسيات الترفيهية ضمن روزنامة WWE، ولم يكن حدث هذا العام استثناءً، حيث تجري نزالات الرجال والسيدات في مقر WWE حيث يكون على المتنافسين صعود السلالم واقتناص الحقيبة التي تحتوي على العقد.

وفي مكان آخر، دافع درو ماكنتاير عن لقب بطولة WWE في مواجهة سيث رولينز، وتواجه براون سترومان بشكل مباشر مع براي وايت وكانت منافسة رباعية قوية ستبقى طويلًا في الذاكرة.

محادثة مع تريبل إتش وليمي كيلميستر

قد تبدو الصداقة بين نجم المصارعة الحرة “تريبل إتش” والمغني الراحل ليمي كيلميستر، قائد فرقة موتورهيد غير محتملة، ولكن هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما، بما في ذلك حب موسيقى هيفي ميتال.

وفي مقابلة حصرية مع كوراي جريفز، ناقش الرجلان علاقتهما ومسيرة حياتهما والكثير من التفاصيل الأخرى التي قدمت للمشاهدين معلومات مميزة.

أصبح هذا العرض متاحًا على الشبكة مؤخرًا، وينصح المشتركون الذين يبحثون عن محتوى أصلي فريد من نوعه بالاطلاع عليه في أقرب وقت ممكن.

يمتلك “تريبل إتش”، الذي يحتفل بعيده الخامس والعشرين في عالم WWE، مسيرة مذهلة، ويمكن للمشاهدين إلقاء نظرة مختلفة على حياته.

أفضل منافسات WWE – أقوى 10 نزالات في آخر عشر سنوات

سيستمتع عشاق WWE برحلة في الذاكرة، مع مشاهدة أقوى 10 نزالات خلال السنوات العشر الماضية والتي شهدت مشاركة أبرز النجوم مثل أندرتيكر، و”تريبل إتش”، ودانيل براين.

يظهر أندرتيكر مرتين في هذه المنافسات، حيث يستطيع المشتركون مشاهدته في نزالات يخوضها في مواجهة “تريبل إتش: ضمن عرض ريسلمانيا 28، وشون مايكلز في عرض ريسلمانيا 26، الذي كان الوداع الأخير لمايكلز.

تتوفر هذه العروض ضمن قسم “In-ring” في الشبكة، ولا يجب تفويت مشاهدة هذه العروض الكلاسيكية الممتعة.