خلال لقائه نائب حاكم دبي.. وزير المالية: مواصلة تعزيز مسارات التعاون الاقتصادي بين البحرين والإمارات

أخبار الإمارات
26 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
خلال لقائه نائب حاكم دبي.. وزير المالية: مواصلة تعزيز مسارات التعاون الاقتصادي بين البحرين والإمارات
تعزيز مسارات التعاون الاقتصادي بين البحرين والإمارات
AAK c2dc39d0 dimage story - مجلة مال واعمال
تعزيز مسارات التعاون الاقتصادي بين البحرين والإمارات

أشاد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بما وصلت إليه علاقات مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من تميز على كافة المستويات والتي أضحت مثالاً يحتذى بما يرفدها من قاعدة صلبة من الروابط التاريخية، في ظل ما تحظى به من اهتمام ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، منوهًا بالتعاون القائم بين البلدين الشقيقين في المجالين المالي والاقتصادي ومواصلة تعزيزه بما يعود بالنفع والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.
جاء ذلك لدى استقبال الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أمس الشيخ سلمان بن خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث رحب سمو نائب حاكم دبي وزير المالية بزيارة وزير المالية، مشيدًا بعمق علاقات التعاون الثنائي التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

وخلال اللقاء نوه وزير المالية بالتعاون المالي والاقتصادي المتميز بين البلدين الشقيقين، كما تم استعراض مسارات التعاون المالي والاقتصادي الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزه بما يحقق الأهداف التنموية للبلدين الشقيقين.
وقد عقد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة اجتماعا مع السيد عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة تم خلاله استعراض سبل تعزيز التعاون الثنائي بما يحقق تطلعات البلدين الشقيقين، وبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتحقيق الرؤى والتطلعات المشتركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.