خصومات مذهلة لعشاق المحركات في سوق دبي

معارض ومؤتمرات
7 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خصومات مذهلة لعشاق المحركات في سوق دبي

1

أعلنت  مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منظمة «مهرجان دبيللسيارات»،إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري،والمقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عن إطلاق مجموعة من العروض الترويجية المذهلة التي تلبي شغف محبي عالم التشويق والإثارة والمحركات بجميع أنواعها، وتضفي مزيداً من الإبهار على هذا الحدث الذي تقام فعالياته من 10 إلى 21 نوفمبر الحالي.

وقال جين شوين أونغ، مدير إدارة «مهرجان دبي للسيارات»: «إن المهرجان يؤكد روح التعاون التي تؤلف بين القطاعين الحكومي والخاص، وعملهما معاً من أجل تحقيق هدف واحد مشترك يتجلى بترسيخ مكانة الإمارة كوجهة سياحية للعائلات على مدار العام. ».

أنشطة وفعاليات

ومن بين العروض الترويجية المقدمة، تشارك شركة «جروبون» الشرق الأوسط في دورة هذا العام من «مهرجان دبي للسيارات» بتقديم أنشطة وفعاليات مميزة ومشوقة وخدمات بأسعار منافسة، حيث يمكن الاختيار بين قيادة أودي تي تي 2 ليتر في حلبة دبي أوتودروم، أو استئجار مازيراتي أو لامبورغيني لمدة يوم أو الاستمتاع برحلة سفاري صحراوية.

كما يمكن لعشاق المغامرات وأجواء التحدي قيادة سيارات الدفع الرباعي من طراز جيب رانلجر على الكثبان الرملية خلال فترة المهرجان، وذلك بمساعدة أكثر المدربين والمحترفين خبرة من أوف رود- زون.

وقال سيد مراد، الرئيس التنفيذي في جروبون: «نحن نؤمن بضرورة بناء روابط وثيقة مع المؤسسات والهيئات كدائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري من خلال التعاون مع»مهرجان دبي للسيارات«، وذلك من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة لزبائننا من خلال هذا التعاون».

معهد الإمارات

وللراغبين باحتراف القيادة على الكثبان الرملية، أتاح معهد الإمارات للسياقة المجال للتسجيل في واحدة من دورات القيادة الصحراوية، والحصول على خصم 50% على دورة القيادة المحترفة.

كما تقدم شركة «نت تورز» خصما يصل إلى 50% على تجربة رحلات السفاري الصحراوية، أو عند اختيار رحلة سفاري واحدة حيث يمكن الحصول على رحلة أخرى مجاناً تتضمن الذهاب والإياب للفندق، كما تتضمن العروض القيادة على الكثبان الرملية بسيارات الدفع الرباعي مع الأكل والشرب بقيمة 70 درهماً للشخص الواحد وركوب الكثبان الرملية بسيارات الدفع الرباعي، ومغامرات الدراجات النارية الصحراوية.

بوابة الصحراء

من جهة أخرى، يمكن الانضمام إلى رحلات السفاري مع «بوابة الصحراء» وسيارات البوجي المصممة خصيصاً للسير على الكثبان الرملية، وتجريب سيارات الدفع الرباعي التي يقودها سائقون خبراء، إضافة إلى العديد من العروض،بما في ذلك ركوب الجمال والرسم بالحناء والموسيقى العربية والرقصات الشعبية وبوفيه الشواء في المخيمات الصحراوية التي صممت خصيصا لرحلات السفاري.

وقالت مريم خليفي، مدير المنتج والتجارب في «بوابة الصحراء»: «نود أن نعبر عن شكرنا لفريق العمل الذي يتولى تنظيم المهرجان، لإتاحة هذه الفرصة لنا ولإطلاق هذا التعاون على المدى الطويل لنعبر عن فخرنا بدعم هذا الحدث الكبير والمهم».

سيارات

تقدم شركة «إمبريال بريميوم» للسيارات ضمن «مهرجان دبي للسيارات» عرضاً مميزاً يسمح للضيوف والزائرين حجز سيارة فاخرة ليوم واحد والحصول عليها مجاناً ليوم ثانٍ، في حين تقدم شركة «لاما» السياحية عرضاً يشمل حجز رحلة سفاري والحصول على الأخرى مجاناً خلال شهر نوفمبر للاستمتاع بأجواء الضيافة العربية.

وقال إيهاب عدلي، مدير تطوير الأعمال في شركة إمبيريال بريميوم: «إن»مهرجان دبي للسيارات«يمثل حدثاً جديداً مميزا تستضيفه المدينة ليعبر عن شغف المقيمين والزائرين بهذا المجال المثير، وليساهم في تعزيز قطاع التجارة المحلي.».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.