«خدمتي» يقدّم جميع الخدمات الحكومية الذكية في دبي

أخبار الإمارات
31 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«خدمتي» يقدّم جميع الخدمات الحكومية الذكية في دبي
3628

تم افتتاح مركز «خدمتي» للخدمات الحكومية، والذي يعدّ وجهة خدمات شاملة تقدم كل الخدمات الحكومية الذكية للقطاع الخاص بالتنسيق والشراكة مع الإدارات الحكومية.

ويقدم مركز «خدمتي»، الذي يقع في أبوهيل في دبي، خدماتٍ ذكية فريدة من نوعها من خلال شراكته مع الدوائر الحكومية، بما في ذلك دائرة التنمية الاقتصادية، وهيئة الإمارات للهوية، والمنطقة الحرة لجبل علي، ومحاكم دبي، وهيئة الصحة بدبي، ووزارة المالية، وغرفة دبي، وجمارك دبي، ومؤسسة مطارات دبي، و«دبي التجارية»، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، والمنطقة الحرة بمطار دبي، وشرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ووزارة العمل، ودائرة الأراضي والأملاك، وبلدية دبي، وغيرها.

وقال مؤسس مركز «خدمتي»، مروان الفلاسي: «نحن سعداء للإعلان عن افتتاح المركز للخدمات الحكومية بإلهامٍ من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي يقول دائماً (الجودة ليست غاية، إنها أسلوب حياة)».

وأضاف أن «رؤية سموّه تهدف إلى استخدام الجودة كوسيلة لتقديم خدمات تفوق توقعات العملاء، ما يسهم بشكل قوي في تحقيق مؤشر السعادة، الذي قام سموّه بإطلاقه لقياس مستوى سعادة ورضا مستخدمي الخدمات الحكومية». ويتميّز مركز «خدمتي» عبفريق مل ذي كفاءة قادر على تقديم خدمات عالية المستوى من المهارة والكفاءة المهنية، من خلال تنفيذ خطة تدريبية تشمل جميع جوانب الخدمات التي يقدمها المركز.

ويسعى المركز إلى بناء شراكات وثيقة مع القطاع العام كخطوة نحو تنفيذ طموحاته والمبادرات المرتبطة بتطوير الخدمات، وتحقيق السعادة لمستخدمي الخدمات الحكومية.

ويقدم مركز «خدمتي» أفضل الخدمات الإلكترونية للعملاء بما يتماشى مع أعلى معايير الجودة التي تتوافق مع معايير الخدمة الحكومية المتميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.