خدمة Airdxb الجديدة في دبي… ماهي؟!

تحت المجهر
6 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
خدمة Airdxb الجديدة في دبي… ماهي؟!

hotel new336 - مجلة مال واعمال

في المرة القادمة التي تخطط فيها لرحلة، سواء كنت لمدة يومين أو 20 يومياً، بات بإمكانك استضافة بعض السياح من بين الآلاف الذين يتوافدون على دبي في أي وقت من السنة، وذلك بفضل خدمة Airdxb الجديدة.وأطلقت منصة Airbnb البريطانية الشهيرة لتأجير منازل العطلات هذه الخدمة الجديدة مؤخراً في الإمارات، والتي تقوم بإجراء فحص شامل لخلفية الضيوف المحتملين، وتقدر أيضًا أنه يمكنك كسب ما بين 40% و 60% أكثر، مقارنة بسعر الايجار لمدة 12 شهر.

الخدمة مفتوحة للمقيمين والمستثمرين العقاريين وأصحاب المنازل، وتهدف إلى مضاعفة عوائد الإيجار مقابل الممتلكات العقارية الخاصة، عند السفر أو ترك المنزل شاغراً، وتسمح لك لكسب المال عندما تكون بعيدا في عطلة مريحة أو رحلة عمل سريعة، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وتغطي Airdxb كل شيء من التصوير الفوتوغرافي ووصف الممتلكات، إلى التسعير، والاتصال بالضيف والحجز، والفحص الأمني. وسوف يشمل أيضا خدمة التنظيف العميق بعد مغادرة الضيوف المؤقتين.

ويقول المدير والمؤسس جريجوري لويس: “لا يعرف الكثير من الناس أن تأجير الشقق للسياح على أساس قصير الأجل أصبح قانونيًا في دبي منذ عام 2016. ونظراً لكون AirBnb خدمة شائعة وبسيطة، فقد حان الوقت لتقديم شيء مماثل في المنطقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.