خبير سويسري ينصح بالفحص المبكر للرجال

تحليل اقتصادي
29 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
خبير سويسري ينصح بالفحص المبكر للرجال

أخصائيون كبار ينبهون مرضى الشرق الأوسط بضرورة الاهتمام بالمعايير الصحية الوقائية

Nescens Clinique De Genolier - مجلة مال واعمال

مع ارتفاع سقف توقعات السكان في منطقة الشرق الأوسط بحياة أطول وأكثر صحة، يبذل الخبراء الطبيون في سويسرا جهودا كبيرة لتثقيف الرجال في المنطقة حول أهمية الطب الوقائي والعلاج المبكر.

البروفيسور جاك بروست، مؤسس عيادة نيسينز دي جينوليي السويسرية الفاخرة والمتخصصة بالطب الوقائي، كرس حياته لدراسة وممارسة الطب المتخصص بعلاج مظاهر الشيخوخة والحلول الوقائية لمحاربتها والتقليل من آثارها وحتى إمكانية عكس العملية.

وقال الدكتور بروست: “الظروف التي تهدد الحياة يمكن أن تتعاظم بقوة مع التقدم في السن ومن خلال الفحص المبكر والعلاج الملائم لأعراضها يمكننا التأثير إيجابيا على عملية التقدم بالسن لدى الرجال. الجينات، البيئة والعوامل الحياتية تواصل التأثير على حياتنا، مع ذلك، بعض الضرر يمكن عكسه اذا ما اتخذت الإجراءات المناسبة في الوقت المناسب”.

وقد أعلنت العيادة الفاخرة، المتخصصة حصرا بالطب الوقائي وعلاج مظاهر الشيخوخة، عن خصم بنسبة 32% على برنامجها الصحي الشامل المخصص للرجال.

وبدلا من دفع مبلغ 9,600 فرانك سويسري (35,562 درهم إماراتي)، أصبحت تكلفة البرنامج كاملة بعد الخصم 6,500 فرانك سويسري او ما يعادل (24,078 درهم إمارتي) والذي يتضمن فحوصات لنقص الهرمونات وهشاشة العظام والاضطرابات البولية، بالإضافة إلى فحوصات للحوض والبروستات.

ويستمر العرض الخاص حتى 31 أكتوبر 2018، ويتضمن إقامة كاملة لمدة ليلتين في غرفة ديلوكس في الغرف الفندقية التابعة لعيادة نسينز دي جينوليي، بالإضافة إلى خدمة الليموزين من وإلى مطار جينيفا، ومساعدة في اصدار تأشيرات السفر. لمزيد من المعلومات، زورو الموقع الإلكتروني www.nescens.com.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.