حميد القطامي يفتتح معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العيون فيجن إكس 2017

أخبار الإمارات
17 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
حميد القطامي يفتتح معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العيون فيجن إكس 2017

وسط مشاركة واسعة من كبرى الشركات العالمية

Vision-X opening (2)

افتتح معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، صباح اليوم، بمركز دبي التجاري العالمي، فعاليات معرض فيجن إكس 2017، الذي ينظمه المركز، ويعد أكبر معرض للبصريات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ويستمر على مدار ثلاثة ايام بمشاركة نخبة من الشركات العالمية من مختلف دول العالم.

واستمع معالي القطامي خلال جولته في مختلف أنحاء المعرض إلى شرح مفصّل من ممثلي الشركات العارضة حول أحدث المستجدات العالمية، والابتكارات في مجال المعدات البصرية ومنتجات وخدمات العناية بالعيون بشكل عام. وأكد معالي القطامي على أهمية المعرض الذي يشكّل منصة مهمة للعاملين في قطاع البصريات والعناية بالعيون، في الوقت الذي يشهد فيه العالم اهتمامًا بالغًا بهذه الصناعة التي تتماشى مع استراتيجيات المؤسسات الصحية في مجال الوقاية من أمراض العيون المختلفة.

وأشاد معاليه بجهود القائمين على المعرض الذي يُعدّ الوحيد من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معربًا عن سعادته بمشاركة العديد من الشركات العالمية في هذا الحدث، وهو الأمر الذي يعكس المكانة المرموقة لدبي ودورها الهام كوجهة للمعارض والمؤتمرات العالمية في مختلف المجالات، مشيرًا الى النمو المتزايد لهذا المعرض من حيث عدد الشركات العارضة، وارتفاع عدد المشاركين، إضافة إلى الحضور القوي للعارضين من ألمانيا وإيطاليا وكوريا وغيرها، مما يعزز النجاحات المستمرة للمعرض.

في ذات السياق، وحول مشاركتهم في المعرض، قالت باولا روماليس دانوسر، مديرة التسويق الدولي لدى ساتيسلوه المعنية بتصميم أساليب مساعدة صانعي العدسات اللاصقة لتطوير منتجاتهم وخدماتهم ان العديد من مختبرات العيون يتوجهون نحو التصنيع الأوتوماتيكي للعدسات اللاصقة بهدف تعزيز الإنتاجية وتسريع عمليات التسليم وتلبية احتياجات المستهلكين، ولذا قامت الشركة بتطوير ناقل ذكي مدمج جديد، من خلال خط إنتاج أتوماتيكي بالكامل للعدسات اللاصقة، ويتضمن العديد من الخيارات، وهو مرن للغاية ويعتمد حلولا غاية في الذكاء”.Vision-X opening (1)

وأضافت: “إن نظام ساتيسلوه إم إي إس-360 للتصنيع، يساعد المختبرات على فهم عمليات التصنيع من خلال المعلومات اللحظية وتعريفهم بكيفية الاستفادة منها لتحسين الإنتاجية، ورفع العائدات وخفض التكاليف ومستوى الخدمات”.

ويشهد المعرض أيضا مشاركة مستشفى مورفيلدز للعيون بدبي، أول فرع دولي لمستشفى مورفيلدز للعيون بلندن الذي يعتبر أقدم مستشفى للعيون في العالم، بصفتها شريك المعرفة للمعرض والمؤتمر، والتي ستعمل على مشاركة خبراتها ومعارفها مع وفود الحاضرين من خلال تقديم كلمات تناقش فيها أبرز القضايا المتعلقة بالقطاع.

وعلقت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، قائلة: “تحظى العناية بالعيون والنظر بأهمية كبيرة في المنطقة والعالم، خاصة وأن التعداد السكاني في ارتفاع في المدن العالمية مثل مدينة دبي”.

التعليق على الصورة: معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، افتتح رسميا اليوم فعاليات معرض فيجن إكس 2017 بمركز دبي التجاري العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.