حملة تعريف بقنوات سداد المخالفات المرورية في دبي

أخبار الإمارات
12 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
حملة تعريف بقنوات سداد المخالفات المرورية في دبي

4

تحت شعار «سدد الآن قبل فوات الأوان»، أطلقت شرطة دبي مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين تسهيلات جديدة للجمهور للاستفادة من مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتخفيض المخالفات المرورية المتراكمة والمرتكبة ومدد حجز المركبات خلال عام 2016 فما دون بنسبة 50 % بمناسبة عام الخير.

وقال اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشرطة دبي للشؤون الإدارية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس، بحضور العميد نعيم الخطيب، وعدد من الضباط من الإدارة العامة لمرور دبي، وحضور ممثلين عن البنوك المشاركة ومحال الصرافة والشركات المختصة بماكينات الدفع الآلي، إن شرطة دبي تشجع الشراكة مع القطاع الخاص من أجل فتح قنوات جديدة للتيسير على أفراد الجمهور في تسديد مخالفاتهم المرورية المتراكمة، لافتاً إلى إطلاق حملة للتسويق لتلك القنوات.

وقال الشريف، إن المستهدف من تلك الحملة استفادة ما يقرب من 70 % من مرتكبي المخالفات المرورية لسداد المتراكم عليهم من المخالفات والاستفادة من المكرمة الممنوحة.

من جانبه قال العميد نعيم الخطيب، إنه أصبح أمام أفراد الجمهور الآن العديد من قنوات سداد المخالفات سواء عبر مراكز الشرطة في إمارة دبي، أو عبر ماكينات الدفع الآلي المنتشرة في أنحاء الإمارة بالمراكز التجارية والجمعيات والتي يصل عددها لنحو 800 جهاز على مستوى الدولة و295على مستوى دبي.

ولفت إلى أنه بإمكان أصحاب لوحات المركبات في الدولة، أو دول مجلس التعاون الخليجي من مرتكبي المخالفات المرورية في دبي الاستفادة من هذه المكرمة.

ولفت إلى أن هناك أيضاً منافذ سيتم الدفع من خلالها للمخالفات من محطات إينوك وإيبكو خلال الأيام المقبلة، وأشار إلى أن التقسيط عبر الشيكات للمخالفات المتراكمة غير مقبول على الإطلاق.

وفي ذات السياق أكد مسؤول بنك أبوظبي الأول منح البنك ميزة تقسيط المخالفات المتراكمة لمدة تصل إلى العام بدون تحصيل أية فوائد، بالإضافة إلى التسويق للحملة عبر ماكينات الصراف الآلي للبنك.

كما أعلن أحمد المرزوقي، المدير العام للخدمات المصرفية لبنك الإمارات دبي الوطني أن البنك سيقوم بالترويج للحملة من خلال فروع البنك، وأجهزة الصراف الآلي، إضافة إلى إمكانية التقسيط للمخالفات عبر البطاقات الائتمانية.

كما أكد مسؤولو بنك الإمارات الدولي إتاحة الفرصة لتقسيط المخالفات المتراكمة دون فوائد أيضاً وإمكانية الدفع من خلال خدمة العملاء بفروع البنك، والكول سنتر.

وأعلن بريد الإمارات أيضاً مشاركته في الحملة من خلال تقديم خدمة دفع المخالفات عبر 120 فرعاً على مستوى الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.