حملة ترويجية للبنك العربي الاسلامي الدولي بالتعاون مع مجلس الاعمال الاردني في دبي

أخبار البنوك
12 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حملة ترويجية للبنك العربي الاسلامي الدولي بالتعاون مع مجلس الاعمال الاردني في دبي

dsc_0280

نظم البنك العربي الاسلامي الدولي الاردني بالتعاون مع مجلس الاعمال الاردني في دبي ندوة حول التسهيلات والخدمات التي يقدمها البنك للشركات والافراد وذلك ضمن الحملة التعريفية التي يقوم بها البنك لابناء الجالايات الاردنية في الخارج، شارك في الندوة اعضاء مجلس الاعمال الاردني في دبي والامارات الشمالية، بالاضافة الى عدد من ابناء الجالية الاردني في الامارات والذين تابعوا فعاليات الندوة التي أقامها البنك بالنادي الاجتماعي الاردي في دبي الثلاثاء 10/11/ 2016 .

وفي بداية الندوة رحب رئيس مجلس الاعمال الاردني في دبي احسان القطاونة بمدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي اياد العسلي والوفد المرافق معه على الجهود التي يقومون بها للوصول لابناء الاردن في خارج الوطن.

وقدم العسلي نبذة تعريفية عن البنك العربي الاسلامي الدولي والخدمات التي يقدمها للمتعاملين معه من داخل وخارج الاردن من شركات وافراد.

dsc_0327

وقال العسلي أن أبرز ما يميز البنك العربي الدولي الإسلامي عن غيره، وجود هيئة رقابة شرعية تشرف على أنشطته ومنتجاتها تدقيق على جميع التعاملات لتتماشى مع الضوابط الشرعية حيث يعتبر العربي الاسلامي الدولي البنك الوحيد في الاردن المجاز من دائرة الافتاء الاردنية.

وتحدث العسلي خلال الندوة ان العربي الاسلامي خصيص نوافذ خاصة  للمغتربين الاردنيين الذين يرغبون في التعامل مع البنك اثناء زيارتهم للاردن للتسهيل عليهم انجاز معاملاتهم باقصى سرعة ممكنه.

وفي الختام رد العسلي على اسئلة واستفسارات الحظور الذين اكدوا على المستوى الرفيع للخدمات التي يقدمها البنك للمتعاملين معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.