حمدان بن راشد يهنئ الفائزين .. ويُثمّن جهود دبي البحري

أخبار الإمارات
29 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
حمدان بن راشد يهنئ الفائزين .. ويُثمّن جهود دبي البحري
410373.jpeg.pagespeed.ce.RGeBkCtArj

أثنى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 28 للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشهر الجاري على شواطئ دبي.
واستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أمس الاثنين وفد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والجهات المتعاونة من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تقف دوماً وراء نجاح هذه التظاهرة، مهنئاً في هذا الصدد جميع المشاركين في تلك التظاهرة والفائزين بالمراكز الأولى، مباركاً للجميع نجاح التظاهرة البحرية الكبيرة.
واطلع سموه أثناء اللقاء الذي حضره وزير الصحة ووقاية المجتمع عبدالرحمن بن محمد العويس على تقرير موجز حول التغطية الإعلامية المتميزة التي حصل عليها السباق واهتمام الصحافة ووكالات الإعلام التي نشرت صور السباق عبر العديد من كبيرات الصحف العالمية في مختلف قارات العالم.
وقدم وفد اللجنة المنظمة لسموه شرحاً وافياً وتقريراً عن الحدث والظروف التي عاشتها اللجنة المنظمة والنواخذة والبحارة المشاركين في السباق، قبل وأثناء وبعد الانطلاقة، خصوصاً بعد تأجيل موعد السباق.
وأكد وفد اللجنة وبالأرقام أن سباق النسخة 28 من السباق حقق نجاحاً عريضاً، تمثل في الإقبال الكبير والتطور اللافت الذي سجلته معدلات السرعة والوصول بأمان إلى خط النهاية، وهو الأمر المطلوب مجسدين بذلك (سنيار) عودة السفن من رحلات الغوص في الماضي.
تسلم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم درعاً خاصة من رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، نيابة عن أسرة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجميع منتسبي النادي والمشاركين في الحدث، تقديراً لمواقف ودعم سموه الدائم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.