حلبة مرسى ياس تستقطب الآلاف من محبي وعشاق الرياضة في الدولة

أخبار الإمارات
15 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
حلبة مرسى ياس تستقطب الآلاف من محبي وعشاق الرياضة في الدولة

أنشطة تدريبية وتجارب قيادة ممتعة تقدمها حلبة مرسى ياس للمقيمين وللزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم

25% حسومات على تجارب القيادة حتى 31 أغسطس 2017

2 (4)

حققت البرامج المسائية التي تقدمها حلبة مرسى ياس والتي تقام بدعم من اكتف لايف من ضمان، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة الصحة أبوظبي، وكليفلاند كلينك أبوظبي، ومياه العين، أرقامًا هائلة في عدد المشتركين الذين يتواجدون أسبوعيًا في الحلبة خلال النصف الأول من العام، وبهذا تثبت الحلبة أنها المكان الأمثل لممارسة الرياضة والمحافظة على اتباع نمط حياة صحي وتطوير اللياقة البدنية، إلى جانب استضافتها المسابقات العالمية والمحلية لرياضة السيارات.

استقطب الفعاليات المسائية “إبدأ في ياس، تدرب في ياس، الرياضية في ياس” الآلاف من عشاق الرياضة لممارسة تمارينهم المفضلة على مسار الحلبة الشهير وموطن سباق الفورمولا1.

وخُصصت فعالية “إبدأ في ياس” لممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجة الهوائية، بينما تختص فعالية “تدرب في ياس” على إجراء مجموعة من التمارين الرياضية على حلبة الفورمولا1 أو التنزه عند الغروب مع العائلة، ويعد برنامج “الرياضة في ياس” مبادرة تدريبية خاصة لتشجيع السيدات على اتباع نهج حياة رياضي وممارسة أنشطة لياقة بدنية ممتعة وصحية ومرحة في خصوصية تامة وبيئة آمنة.Train Yas at Yas Marina Circuit-2013

ولقد تم إدراج رياضة “الكروس فيت” مؤخرًا إلى برنامج “الرياضة في ياس” والتي تقام تحت اشراف فريق من “سيدات ياس”، ويعد هذا البرنامج أحد أهم البرامج الهامة في تطوير العضلات والمحافظة على اللياقة البدنية لدى السيدات.

وإلى جانب البرامج المسائية، تستمر حلبة مرسى ياس بتقديم تجارب القيادة والركوب على متن أسطول سياراتها الفاخرة الذي يضم مجموعة من السيارات الرياضية ومنها آستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس أيه إم جي، وجاكوار آف تايب آس كوبيه، وفورمولا ياس 3000.

وتقام جميع تجارب القيادة على مسار الحلبة وتحت إشراف نخبة من السائقين الذي يتمتعون بسنوات من الخبرة، وتستمر عروض الصيف حتى 31 أغسطس والتي تمنح عشاق السرعة والسيارات حسومات تصل إلى 25% على تجارب القيادة.
كما وتستمر حلبة مرسى ياس هذا الموسم في تقديم تجربة قيادة أو الركوب خلف عجلة القيادة على متن سيارة فيراري جي تي، الإضافة الجديدة والفريدة إلى تجارب القيادة.3 (2)

وبهذه المناسبة صرح أحمد الكعبي، رئيس الشؤون الحكومية في حلبة مرسى ياس: “أثبتت الحلبة مجددًا أنها المكان الأفضل الذي يحتضن برامجاً تدريبية وفعاليات مجتمعية مجانية إلى جانب تجارب القيادة الممتعة التي نطورها سنويًا وندخل عليها أسلوب جديد يضفي مزيدًا من متعة القيادة على مسار الحلبة”.

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.