حكومة أم القيوين ومجموعة شوبا بصدد اطلاق مشروع تطويري عقاري لوجهة سياحية على مستوى عالمي

أخبار الإمارات
27 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حكومة أم القيوين ومجموعة شوبا بصدد اطلاق مشروع تطويري عقاري لوجهة سياحية على مستوى عالمي

      “فردوس شوبا”

  • شراكة جديدة من شانها أن تدفع عجلة نمو وتطور أم القيوين كوجهة تجارية وسياحية.
  •  “فردوس شوبا ” مشروع تطوير عقاري لوجهة جزيرة فريدة من نوعها.

1. H.H. Sheikh Saud bin Rashid Al Mualla, Supreme Council Member and Ruler of Umm Al Quwain with Mr PNC Menon, Chairman of Sobha Group.

أعلنت حكومة أم القيوين ومجموعة شوبا، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن إطلاق “فردوس شوبا”،وهو مشروع تطويري عقاري متكامل على جزيرة يتضمن منتجعاً سياحياً وسكنياُ على طراز عالمي في أم القيوين.
يهدف هذا المشروع إلى خلق آفاق جديدة للوجهة القادمة للمعيشة، وسوف تشهد الاتفاقية تعاون كلا الطرفين بهدف تطوير مشروع عقاري على جزيرة تبلغ مساحتها الإجمالية 53 مليون قدم مربع. هذا المشروع التطويري الجديد من شأنه أن ينهض بعجلة نمو وتطور أم القيوين كوجهة جذب تجارية وسياحية من خلال تطوير مجمع فيلات فخمة وفنادق ومنتجعات ومنافذ بيع تجزئة وبوتيك، وملعب غولف من 18 حفرة، وفيلات وشقق مطلة على الواجهة البحرية، ومجموعة من خيارات الترفية والتسلية مستوحاة من نمط الحياة على الجزر.
سوف يتضمن مشروع “فردوس شوبا” مناظر بانورامية خلابة لا مثيل لها مطلة على الخليج العربي، وشواطئ نظيفة ومرافق رياضية مائية على طراز عالمي ومرافق ترفيه فخمة ومتطورة. كما سوف يتضمن مشروع التطوير شققاً عصرية، والتي من شأنها أن تعكس صورة الحداثة الكلاسيكية في ظل الحفاظ على التوازن بين الأسلوب والأداء.
هذا وصرح سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين – رئيس المجلس التنفيذي قائلاً: ” تمنحنا شراكتنا الإستراتيجية مع مجموعة شوباً بعداً جديداً في التزامنا بتطوير أم القيوين. حيث تلتزم حكومة أم القيوين ومجموعة شوبا على حد سواء بأعلى معاييرالجودة في تنفيذ رؤيتهما المشتركة للجزيرة. “فردوس شوبا” هومشروع رائد أطلق انسجاماً مع رؤيتنا الخاصة بدفع عجلة نمو وتطور أم القيوين كوجهة سياحية وتجارية فاعلة.”

2. H.H. Sheikh Rashid bin Saud bin Rashid Al Mualla, Crown Prince of Umm Al Quwain and Chairman of Executive Board, with Mr PNC Menon, Chairman of Sobha Group, at the official signing of Firdous Sobha.يقع مشروع “فردوس شوبا”، على جزيرة السينية، الواقعة على خور البيضاء، حيث تعد الجزيرة واحدة من أكبر المناطق البيئية الساحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة المحافظة على تنوعها الطبوغرافي، فتمتد أشجار المانغروف الخلابة على طول الساحل. يتوقع لجزيرة السينية أن توفر نمط معيشة لا يضاهى، إلى جانب خيارات متعددة للمرافق الترفيهية وسيتضمن المشروع منازل على الواجهة البحرية، ومحمية طبيعية، وقنوات مائية وبحيرات ومرسى من شأنه أن يوفر مرافق عالمية المستوى لرسو السفن والقوارب.
من جهته قال السيد بي أن سي مينون المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة شوبا: ” يمثل إعلاننا لهذا المشروع التزامنا الكبير تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة. وانسجامنا مع هدفنا المتمثل في تحقيق الفائدة الكاملة والإستفادة من الفرص المتاحة في هذا السوق الحيوي، قمنا بتوقيع شراكة مع حكومة أم القيوين حيث نتطلع سوياً إلى النهوض بالجزيرة لتكون وجهة من الطراز العالمي وبؤرة تحتضن عقارات فخمة وفريدة من نوعها. ومن خلال الجمع بين قدراتنا وخبرتنا، نحن واثقون بأن مشروع “فردوس شوبا” سوف يكون شهادة فخر واعتزاز على التزامنا بالجودة.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.