حكاية حب نجمة هوليوود eese Witherspoon مع المرسيدس

admin
السيارات
admin16 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حكاية حب نجمة هوليوود eese Witherspoon مع المرسيدس
نجمة هوليوود eese Witherspoon مع المرسيدس

 بدأت قصة حب Witherspoon للسيارات الـSU« باقتنائها لسيارة مرسيدس سوداء طراز GL350، من فئة SU« الفاخرة ذات الـ»‬7» مقاعد والتي تعشق قيادتها بنفسها في أرجاء شوارع المدينة وخاصة إن كانت تصطحب معها أطفالها وتتميز تلك السيارة بمحرك تيربو «6 يعمل بالديزل ويولد قوة 210 حصان وعزم 400 رطل بالقدم وتستطيع السيارة التسارع من صفر إلي 60 ميلا في الساعة خلال 9.4 ثانية.
واستكمالا لحبها لفئة الـSU« قامت بشراء سيارة Hybrid GM»‬ Yukon سوداء لتواكب بذلك عصر السيارات الهجينة والمتطورة والتي تتميز بانخفاض الانبعاثات الضارة واستهلاكها الاقتصادي للوقود مع محرك «8 يوفر قوة في الأداء لا مثيل له.
في عام 2012 قامت Witherspoon بشراء سيارة Land کover Lک4 سوداء، تقوم بقيادتها دائما أثناء ذهابها للتسوق.
وتوفر تلك السيارة الـSU« الفاخرة المتوسطة الحجم قيادة فريدة من نوعها بمحركها القوي ومقصورتها الفاخرة وتجهيزاتها المتمثلة في نظام صوتي من Harman Kordon Logic7 قوة 825 واط والمزود بـ 17 سماعة.
ولم تستطع Witherspoon مقاومة جمال Porsche فقامت بتحويل حبها من سيارات الـSU« لسيارات السرعة فقامت بدفع 95 ألف دولار أمريكي لشراء سيارة Porsche Panamera فضية اللون والتي تستخدمها في الانتقال ما بين الولايات والتسوق وبفضل محركها الصلب العالي الأداء وتصميمها الرياضي تستطيع Panamera أن تصل إلي سرعة 288 كيلومترا في الساعة كما تستطيع السيارة التسارع من صفر إلي 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.5 ثانية لأن بورش علامة تجارية يصعب مقاومتها قامت النجمة الأمريكية بشراء سيارة أخري من بورش وهي Porsche  »‬Ayenne S Hybrid وهي من فئة الـSU« والذي يبلغ سعرها 75 ألف دولار أمريكي.
اختارت النجمة الأمريكية سيارة Toyota Land »‬Ruiser G(470 ذات المحرك الـ«8 سعة 4.7 لتر وهي سيارة دفع رباعي تمتلك ناقل حركة أوتوماتيكي والتي تستخدمها أثناء ذهابها لأداء الرياضة في صالة الجيم وخروجها للتسوق.. ومثل كل المشاهير ” Witherspoon ” بأقتناء السيارة المناسبة وهي Mercedes-Benz E-»‬Lass بمبلغ 55 ألف دولار أمريكي والتي تذهب بها إلي معظم الحفلات والمناسبات الرسمية.
وعن ممتلكتها بصفة عامة بعيدا عن السيارات تمتلك Witherspoon العديد من المنازل المتواجدة في أفخر المناطق بالولايات المتحدة منها قصرها بمدينة برينتوود في لوس أنجلوس والذي يحيطه الأشجار والغابات من كل جانب وتبلغ مساحته 6,125 قدم مربع والذي أشترته من الممثل الشهير Steven Segal بمبلغ 7 ملايين دولار أمريكي ويحتوي هذا القصر علي 7 غرف وغرفة جلوس ضخمة مع معبد بوذي وحمام سباحة ضخم ومنزل آخر بمدينة ناشفيل بجانب امتلاكها العديد من المنازل الصيفية الفاخرة بماليبو وهاواي وكوستاريكا، وحرصها علي اقتناء حقائب ونظارات شمسية وملابس تحمل اسمها كعلامة تجارية، كما أنشأت بعض الجمعيات الخيرية بأفريقيا.
يذكر ان eese Witherspoon.. ممثلة أمريكية حائزة علي جائزة أوسكار, ومن النجوم الأعلي أجرا في هوليوود.. اشتهرت بعشقها الكبير للسيارات.. لكن سرعان ماتشعر بالملل من السيارة التي تمتلكها مما يجعلها تستبدلها.. ورغم أنها امتلكت العديد من السيارات بألوان وطرازات مختلفة، إلا أنها أبقت علي لونين فقط هو الأسود والفضي.. حيث صرحت أكثر من مرة بأنها لم تحب غيرهما فيما يخص السيارات.
  Witherspoon.. تمتلك ثروة تبلغ 80 مليون دولار أمريكي.. ما أتاح لها امتلاك العديد من السيارات المميزة والتي تتنوع في فئاتها ما بين لسيارات الرياضية الصغيرة متعددة الأغراض »SU«»‬ والسيدان الفاخرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.