«حديد الإمارات» تستعرض خبراتها مع أقطاب الصناعة عالمياً

أخبار الإمارات
12 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«حديد الإمارات» تستعرض خبراتها مع أقطاب الصناعة عالمياً

12

قال المهندس سعيد عمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لـ «حديد الامارات»، المملوكة للشركة القابضة العامة (صناعات)، إن الشركة تشارك خبراتها مع أقطاب الصناعة من شركات الحديد العالميّة من مختلف أنحاء العالم، بهدف تسليبط الضوء على أبرز اتجاهات الأسواق العالمية في الوقت الراهن.

جاء ذلك من خلال مشاركة «حديد الامارات» ضمن أعمال المؤتمر السّنوي الخمسين «لرابطة الحديد والصلب العالمية» الذي يختتم أعماله اليوم في دبي.

متحدثون

تحدث في المؤتمر عبدالله آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، وأحمد محمد الكعبي، الوكيل المساعد لشؤون البترول والغاز والثروة المعدنية في وزارة الطاقة، محافظ الدولة لدى أوبك.

وناقش الخبراء في اليوم الأول من المؤتمر، الاتجاهات الحالية في أسواق الطاقة، منهم إدوين باسون، المدير العام لرابطة الحديد والصلب العالمية، وبراين فلانيري، رئيس منتدى اقتصادات في قطاع أمن الطاقة والتغير المناخي، وايريك ماسانيت، رئيس وحدة تكنولوجيا الطلب على الطاقة في الوكالة الدولية للطاقة، ومنير بوعزيز، نائب رئيس العمليات التجارية أميركا الجنوبية وأفريقيا الرئيس لمنطقة دبي والإمارات الشمالية في «رويال دتش شل».

كما جرى توزيع جوائز على المشاركين وتكريم أعضاء الرابطة من الشركات والأفراد على إنجازاتهم في مختلف جوانب القطاع.

عضوية

وتعتبر «حديد الإمارات» عضواً في التجمع العالمي منذ 2012، حيث يجمع المؤتمر السنوي «لرابطة الحديد والصلب العالمية» أقطاب صناعة الحديد والصلب العالميين، الذين يمثلون حوالي 85٪ من الإنتاج العالمي من الحديد، بالإضافة إلى مُصنعي الصلب العالميين، ورواد الصناعة، فضلاً عن المختصين في المجال، ومراكز البحوث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.