حتى نهاية نيسان البنــك العـربــي الأعـلــى مـن حيث القيمة السوقيـة

admin
اخبار البنك العربي
admin21 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
حتى نهاية نيسان البنــك العـربــي الأعـلــى مـن حيث القيمة السوقيـة

البنك العربي  - مجلة مال واعمالمال و اعمال

أظهرت البيانات الصادرة عن بورصة عمان أن البنك العربي احتل المرتبة الاولى من حيث القيمة السوقية حتى نهاية شهر نيسان من العام الحالي، حيث بلغت قيمته السوقية 4.3 مليار دينار، هذا وقد جاءت شركة البوتاس في المرتبة الثانية بقيمة سوقية بلغت 3.3 مليار دينار ومن ثم شركة بنك الاسكان للتجارة والتمويل بقيمة سوقية بلغت 2.08 مليار دينار.

وبحسب البيانات، بلغت القيمة السوقية لشركة الاتصالات الأردنية 1.3 مليار دينار ومن ثم شركة بنك الاردن بقيمة سوقية بلغت 335 مليون دينار. وقد بلغت القيمة السوقية للبنك الأردني الكويتي 327 مليون دينار. هذا وقد بلغت القيمة السوقية للبنك الاسلامي 318 مليون دينار ومن ثم بنك القاهرة عمان بقيمة سوقية بلغت 267 مليون دينار ومن ثم القيمة السوقية لشركة الكهرباء التي بلغت 232 مليون دينار. يشار الى أن القيمة السوقية الاجمالية للشركات المساهمة العامة قد بلغت حتى نهاية تعاملات الأمس 19.121مليار دينار، مقارنة مع 19.24 مليار دينار بانخفاض نسبته 0.78% منذ بداية العام الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.