حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس واعضاء جمعية الشحوح للثقافة والتراث.

أخبار الإمارات
16 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس واعضاء جمعية الشحوح للثقافة والتراث.
Satellite

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد اليوم رئيس وأعضاء جمعية الشحوح للثقافة والتراث في رأس الخيمة برئاسة حميد المقدحي وبحضور احمد حمدان آل مالك.

وثمن صاحب السمو حاكم رأس الخيمة دور جمعيات النفع العام في الحفاظ على التراث الوطني للدولة وتعريف الأجيال القادمة به من خلال تنظيم الفعاليات التراثية ودعم الأنشطة الثقافية مؤكدا سموه أهمية الحفاظ على أصالة وروح المجتمع.

من جانبه استعرض رئيس جمعية الشحوح للثقافة والتراث خطط ومشاريع الجمعية المستقبلية التي تساهم في تحقيق الأهداف التي قامت عليها وتعزز دورها في خدمة المجتمع والثقافة والتراث.

وأشاد مجلس إدارة الجمعية بالدعم الذي يقدمه صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لجمعيات الفنون الشعبية في الإمارة بشكل عام وجمعية الشحوح للثقافة والتراث بشكل خاص وحرص سموه الدائم على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التراثية المختلفة.

حضر المقابلة الشيخ صقر بن عبدالله بن حميد القاسمي ومبارك علي الشامسي وصالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وعدد من المسؤولين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.