مجلة مال واعمال

حاكم دبي يجلس مع رجل مسن على الأرض والرجل لا يعلم من هو شاهد ماذا قال له

-

2222222221111111112222222-700x300

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لحاكم دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة “محمد بن راشد آل مكتوم” وهو يجلس بجانب رجل مسن على الأرض في مشهد رائع تشعر أنهم أصدقاء أو أقارب والعجيب أن الرجل المسن لا يعلم أن الرجال الذي جاء لعنده ويجلس معه هو حاكم دبي ويتحاور معه.

 ويسأل عن حاله وكيف يعيش وهل يواجة أي مشاكل أو يمر بظروف ويحتاج الى المساعدة ويرد الرجل المسن الحمد لله كل بخير كما يرحب به ويعبر عن سعادته للقاء حاكم دبي وقام محمد بن راشد بتقديم كل ما يلزم الى هذا الرجل.

ويظهر شخص أخر في الفيديو يتحدث عن كرم وأخلاق حاكم دبي وعن طريقة القيادة التي تتميز بالبساطة والترابط مع الناس وهذا هو السبب في نجاح القيادة وحب الشعب له كما يظهر حاكم دبي وهو يقابل الناس البسطاء ويطمئن عليهم وعلى أحوالهم بعد مرور يوم العاصفة والامطار الغزيرة التي فاجأت دبي منذ أيام كما يظهر رجل أخر يصف حاكم دبي أنه راجل متواضع ومتفائل وإجابي ودائما الناس تحب الرجل المتفائل والمتواضع الذي يحس بهم ويرعاهم .

ويذكر أن الشيخ محمد بن راشد فاجأ المواطنين فى مدينة دبى صباح اليوم الجمعة بدخوله أحد المطاعم العامة لتناول وجبة الغداء وسط المواطنين وبدون حراسة وكان يبتسم للناس المتواجدين دون أن يتسبب لهم فى أى إزعاج.