حارب: دبي باتت مدينة للدراجات الهوائية

أخبار الإمارات
22 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حارب: دبي باتت مدينة للدراجات الهوائية

1022590530

التقى أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، سعيد حارب، مع رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية بريان كوكسون، وذلك على هامش مشاركة الطرفين في معرض ومؤتمر سبورت أكورد التي تستضيفه مدينة لوزان السويسرية.

وتم خلال المقابلة استعراض سبل التعاون بين الطرفين، لاسيما في مجال تطوير رياضة الدراجات الهوائية وتنظيم مسابقاتها، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي ينظمه ويملكه مجلس دبي الرياضي، ويستقطب نخبة من أفضل الدراجين من أقوى الفرق العالمية.

وأكد حارب أن دبي باتت مدينة للدراجات الهوائية، حيث يتم على مدار العام تنظيم بطولات للدراجات الهوائية تزيد على 20 بطولة، كما يتم تنظيم فعاليات رياضية مجتمعية لنشر ثقافة ممارسة ركوب الدراجات الهوائية، مثل «نبض دبي للدراجات الهوائية»، وسباق «سبينس 92».

كما أكد أمين عام مجلس دبي الرياضي أن المجلس يحرص على أن يكون تنظيم الطواف دافعاً للمزيد من فئات المجتمع لممارسة رياضة الدراجات الهوائية بشكل منتظم، لاسيما مع توفر مضامير ممارسة الرياضة في مختلف مناطق الدولة، وبشكل مجاني للجميع، حيث يسعى المجلس ليكون الطواف عاملاً محفزاً للجميع لممارسة رياضة الدراجات الهوائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.