«جيتكس شوبر» ينطلق اليوم بسيل من العروض

معارض ومؤتمرات
23 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«جيتكس شوبر» ينطلق اليوم بسيل من العروض
image

تنطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض جيتكس شوبر 2017، أكبر حدث لتسوق الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط، بمشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة الإقليمية التي ستعرض 35 ألف منتج تقني استهلاكي، بينها الأحدث والأذكى، في قاعات زعبيل 3 و4 و5 و6 الموقع الجديد لإقامة الحدث في مركز دبي التجاري العالمي.

حيث ستتواصل فعالياته على مدار ثمانية أيام حتى السبت 30 سبتمبر. ويشتهر مهرجان التسوّق هذا بتقديم أفضل العروض على أحدث الأجهزة والكماليات الإلكترونية، ويستقبل المتسوقين لاثنتي عشرة ساعة يومياً، بين الساعة 11:00 صباحاً و11:00 مساءً.

، وسوف يكون بانتظار المتسوقين أكثر من 100 جائزة يقدمها المعرض، علاوة على ما يقدّمه العارضون من كبرى شركات التجزئة والعلامات التجارية كل ساعة خلال الحدث من صفقات مجمعة وعروض سعرية استثنائية ذات قيمة كبيرة تتاح لمدة وجيزة.

ويعرض جيتكس شوبر، بوصفه وجهة شاملة لتسوق جميع الاحتياجات التقنية الاستهلاكية، مجموعة واسعة من الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون عالية الوضوح وأجهزة الحاسوب المحمولة والتقنيات القابلة للارتداء، والساعات الذكية والكاميرات وأنظمة الألعاب وأجهزة الواقع الافتراضي وغيرها.

سحوبات

ويشهد جيتكس شوبر هذا العام إجراء مجموعة من السحوبات على الجوائز وعروض «امسح واربح» الترويجية علاوة على المسابقات، ما من شأنه إثراء الزيارة وإضفاء مزيدًا من البهجة عليها، وتشمل هذه المجموعة السحب على تذاكر الدخول، للفوز بجوائز عديدة بينها هواتف «أوبو» الذكية.

وتذاكر إلى «دبي باركس آند ريزورتس» فضلاً عن الجائزة الكبرى وهي سيارة ميتسوبيشي «مونتيرو سبورت» 2017. ويدخل المتسوقون الذين ينفقون 2,500 درهم على الأقل في سحب «تسوق واربح» على جائزة قدرها عشرة آلاف درهم.

كما أن بوسع الزوار المشاركة في عرض «امسح واربح» ليحظوا بفرصة الفوز بآلة لصنع القهوة من «نستله». أما فعالية «تسابق للفوز» فتتيح المجال أمام الزوار للتنافس في لعبة سباق سيارات فورمولا 1 «سكاليكس تراك» من أجل الفوز بمجموعة مختارة من الجوائز.

الأحدث

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، إن جيتكس شوبر لا يزال وجهة التسوق الأولى للإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية منذ ما يقرب من 30 عاماً، مؤكّدة أنه «يعزّز مكانته هذه باستمرار»، وأضافت: «يُعتبر جيتكس شوبر المكان الأنسب للحصول على أفضل الاحتياجات الشخصية التقنية والاطلاع على أحدث الأجهزة وتجربتها عن قرب.

لا سيما وأنه يقدّم لزواره المزيد من الصفقات الضخمة والمسابقات والجوائز، وإنه من دواعي سرورنا أن نحظى بدعم متواصل من كبرى شركات تجارة التجزئة في المنطقة وأشهر العلامات التجارية التقنية العالمية، التي تحرص على مفاجأة المتسوقين كل عام بعروض وصفقات لا تضاهى على تشكيلات واسعة من المنتجات في هذا المعرض الذي ندعو الجميع إلى عدم تفويت الفرصة لزيارته».

علامات

يتزامن موعد إقامة جيتكس شوبر، مع موسم طرح علامات عالمية كبرى، مثل سامسونج وإتش بي و«ديل» و«إيلين وير» و«إم إس آي» و«نيكون»، وكثيراً من المنتجات التقنية على مستوى العالم، ما يتيح لزوار الحدث الاطلاع على هذه المنتجات وتجربتها.

وستضمن شركات التجزئة في المنطقة، مثل اكسيوم، وإ-ماكس للإلكترونيات، وجاكيس للإلكترونيات ومجموعة جمبو وشرف دي جي، تسوقاً متميزاً للزوار من خلال عروضها الترويجية الخاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.