جيب غراند شيروكي Trackhawk 2018.. قمة الرفاهية والتقنيات المبتكرة

السيارات
23 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جيب غراند شيروكي Trackhawk 2018.. قمة الرفاهية والتقنيات المبتكرة

223141-211806-جيب غراند شيروكي Trackhawk 2018 للمتميزين فقط

أطلقت جيب التي تعد من أكبر الشركات المتخصصة بسيارات الدفع الرباعي سيارتها الجديدة غراند شيروكي Trackhawk التي تقدم أرقام مذهلة على مستوى الأداء العالي التي تجمع بين ديناميات القيادة على الطرقات العالمية والرفاهية والتقنيات المبتكرة. تم تصنيع السيارة في مصنع جيفرسون في ديترويت وسيتم إطلاقها في الأسواق العالمية في الربع الرابع من عام 2017.

تم تزويد السيارة بقدرات مذهلة من خلال المحرك فائق السرعة المكون من ثماني إسطوانات وبسعة 6.2 لتر وقوة 707 حصاناً مع عزم دوران 645 رطل قدم، وتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3.5 ثانية وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 180 ميلاً في الساعة.

وتم تزويد الغراند شيروكي بنظام سيليك تراك “Selec-Track” الذي يوفر برنامج موحد للأداء من أجل تهيئة الأوضاع الديناميكية الخمسة بما في ذلك القيادة الأوتوماتيكية، الرياضية، الثلج، الجر مما يتيح للسائقين اختيار وضع السيارة الذي يلبي احتياجاتهم بشكل مثالي في الظروف المحيطة، كما توفر قدرة التحكم بأوضاع القيادة بشكل منفصل في نظام الدفع الرباعي.

وتأتي السيارة بشكل جديد كلياً عن سابقاتها حيث تحيط بالشبكة الأمامية ذات سبعة فتحات مصابيح أمامية تكيفية ثنائية الزينون ومحاطة بمعالجة مصباح الليد، كما تتميز المصابيح الأمامية بخلفية غلوس بلاك الفريدة من نوعها الذي تعطي شكل الجوهرة. وتغيب مصابيح الضباب عن الواجهة الأمامية لتحسين تدفق الهواء إلى وحدات التبريد وتحريض الهواء مع الحفاظ على موازنة السيارة.

ومن الداخل، تتميز السيارة بمجموعة بريميوم ميتال الجديدة والمقاعد المكسوة بالجلد المتقن الصنع، وحصلت المقصورة الداخلية على أحدث التقنيات المبتكرة كنظام إلغاء الضوضاء ووسائل الترفيه المتنوعة وأنظمة الصوت الحديثة. بالإضافة إلى معايير السلامة العالية مثل كاميرا هيتش وفيو أت سبيد التي تساعد في ركن السيارة وتوفر رؤية أوضح في الخلفية، ونظام الكبح التلقائي وتحذير الإصطدام، وهي مجهزة بنظام أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.