جولة داخل مقر أبل الغامض ببرلين والمخصص لأبحاث سيارتها الذكية المقبلة

تحت المجهر
13 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جولة داخل مقر أبل الغامض ببرلين والمخصص لأبحاث سيارتها الذكية المقبلة
ee4c6ee9c3

أجرى موقع “بيزنس انسايدر” البريطانى جولة داخل مكتب أبل الغامض فى مدينة برلين، إذ يقع المكتب المنفصل فى الطابق الثانى من ماركجرافنسترا 34، الذى يطل على ساحة جيندارمنماركت الشهيرة فى وسط برلين.

يرتبط المكتب الذى لم تؤكد أبل وجوده علنًا بمشروعها السرى للسيارات الذى سلط الضوء عليه فى أبريل الماضى وكان موقعه لغزًا للجميع، لكن استطاع موقع بيزنس انسايدر الوصول إليه، رغم عدم وجود شعار للشركة بالخارج، لكن يوجد اسم أبل بجانب جرس صغير خارج الباب الرئيسى للمبنى.

استغرق فريق الموقع أشهرًا طويلة للوصول إلى مكان المكتب، إذ لم تستجب أبل فى أكثر من مناسبة لطلب معرفة مكان المكتب، كما أكد أكثر من 12 من رجال الأعمال الذين يعملون فى صناعة التكنولوجيا فى المدينة أنهم لا يعرفون أن لدى أبل مكتب فى المدينة عند سؤالهم، لكن فى نهاية المطاف، قال مصدر بإحدى الشركات الناشئة فى برلين إن أبل لديها مكتب بالقرب من جيندارمنمارك، لكنه رفض إعطاء الموقع العنوان الدقيق، لكن استطاع فريق الموقع الوصول للعنوان وسألوا أحد المغادرين من المبنى وأكد أن أبل انتقلت بهدوء منذ حوالى عام إلى هذا المكتب، موضحًا أنه لا يعرف عدد الموظفين الذين يعملون داخل هذا المكتب.

ورغم هذه المغامرة التى قادها الفريق إلا أنهم لم يتمكنوا من دخول المكتب، إذ تلتزم أبل بالسرية التامة لتجنب تسريب خططها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.