مجلة مال واعمال

«جوديير» و«لاند روفر» تعززان تعاونهما العالمي

-

عززت «جوديير للإطارات» و«لاند روفر» للسيارات تعاونهما العالمي مع استخدام إطارات «رانجلر دورا تراك» التي تنتجها «جوديير» لتجهيز السيارة المليون من طراز «ديسكفري» الأسطورية التي تنتجها لاند روفر، لدى قيامها برحلة حافلة بالتحديات عبر أوروبا وآسيا، إلى جانب اختيار إطارات «جوديير إيفشنت جريب إس يو في» ذات قياس 19 بوصة لتجهيز سيارات «رينج روفر إيفوك برستيج» الجديدة.

وجاءت مغامرة “ديسكفري” احتفالاً بتصنيع السيارة المليون من هذا الموديل الذي يحظى بشعبية واسعة كسيارة رياضية متعددة الأغراض تتمتع بقدرات متميزة على مختلف الطرق. وقد بدأت 3 سيارات ديسكفري رحلتها من الموقع الذي شهد ميلاد سيارة لاند روفر في مدينة برمنغهام، بالمملكة المتحدة، واستمرت حتى بكين، عاصمة الصين، والتي تعد إحدى أسرع الأسواق نمواً لسيارات لاند روفر.

وقد قامت سيارات ديسكفري الثلاث خلال هذه المغامرة، التي استغرقت 50 يوماً، وامتدت لمسافة 5,000 ميل (8000 كيلومتر) بزيارة أكثر من اثنتى عشرة دولة في أوروبا وآسيا الوسطى. وجاءت رحلتها في إطار مبادرة أطلقتها لاند روفر، بهدف جمع تبرعات بقيمة مليون جنيه استرليني (1,580,600 دولار أميركي) لصالح الاتحاد الدولي للصليب الأحمر.

وساعدت جوديير للإطارات سيارات لاند روفر في إنجاح هذه المغامرة، من خلال تزويد السيارات الثلاث المشاركة بالمغامرة بإطارات “رانجلر دورا تراك” متميزة الأداء، والمصممة لتتناسب مع أقسى الظروف المناخية ومختلف أنواع الطرق في كافة أنحاء العالم.

حيث تتميز هذه الإطارات باستخدام تقنية “تراكتف جروف” المتطورة التي توفر قدرات تماسك معززة حتى في المناطق المغطاة بوحول أو ثلوج كثيفة. كما تتمتع جوانب الإطار بقطع ذاتية التنظيف تعزز التماسك على الطرق المغطاة بالتراب، الحصى أو الوحل.

وتقوم القطع الوسطية في الإطار، ذات الزوايا الحادة، بتحسين التماسك على الطريق والثبات الجانبي مع تقليل ضوضاء الطريق. كما تمتاز هذه الإطارات بكونها مجهزة بنظام حماية جانبي صلب يساهم في حماية العجلات من التعرض للضرر عند الاحتكاك بحافة الطريق.