جوجل قد تُوفر ميزة الإظهار الدائم Always On في النّسخة المُقبلة من هواتف بيكسل

تكنولوجيا
9 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جوجل قد تُوفر ميزة الإظهار الدائم Always On في النّسخة المُقبلة من هواتف بيكسل

12

انتشرت سابقًا بعض التسريبات الخاصة بالنسخة المقبلة من هواتف بيكسل الخاصة بشركة جوجل، وفي حين أن معظمها شائعات لا يمكن الحكم بدقة على وثوقيتها، فإن الخبر الجديد المتعلق بأحد الميزات الخاصة بالهواتف قد يمتلك قدرًا لا بأس به من المصداقية.

وفقًا لتحليلٍ خاص بشيفرة النسخة التجريبية الثالثة من نظام Android O، تم إيجاد عدة إشارات لميزة الإظهار الدائم Always On ضمن التعريفات الخاصة بميزة حفظ الطاقة Doze التي بدأت جوجل بتوفيرها بدءًا من نسخة أندرويد 6.0 مارشميلو.

تظهر الشيفرة أن ميزة Doze ستمتلك خياراتٍ أخرى للتحكم بحالة الإضاءة المنخفضة للشاشة Ambient Mode وأنه سيكون هنالك خيار تفعيل الإظهار الدائم بحالة الإضاءة المنخفضة.

لا يمكن القول أن هذه الإشارات هي تأكيداتٌ حتمية لوصول الميزة لهواتف بيكسل المقبلة، وقد تكون مجرد اختبارات تقوم بها جوجل قبل أن تكشف عن النسخة النهائية من نظام Android O والذي سيتوفر على هواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL المنتظرة.

يذكر أن ميزة الإظهار الدائم قد حصلت على شعبيةٍ كبيرة بين المستخدمين نظرًا لما تقدمه من سرعةٍ في معرفة الوقت وأهم الأخبار والتنبيهات بدون الحاجة لفتح قفل الشاشة، خصوصًا في أوقات الليل حيث تكون إضاءة الشاشة مزعجة بالنسبة للمستخدمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.